رئيس التحرير
عصام كامل

حقيقة انفصال جينيفر لوبيز عن صديقها أليكس رودريجيز

أليكس رودريجيز وجينيفر
أليكس رودريجيز وجينيفر لوبيز
كشفت تقارير أجنبية منذ قليل عن مفاجأة كبرى لمحبي النجمة العالمية جينيفر لوبيز، حيث أفادت بعض التقارير أن انفصال جينيفر، صاحبة الـ51 عامًا عن صديقها نجم البيسبول السابق أليكس رودريجيز، صاحب الـ45 عامًا بشكل نهائي.




جينيفر لوبيز


يشار إلى أن آخر ظهر لـ"جينيفر لوبيز" كان بحفل تنصيب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الـ46 جو بايدن، لتؤدي إحدى كلاسيكيات الغناء الأمريكي بتقديمها أغنية "أمريكا الجميلة" التي تعبر عن أن الأمريكيين كانوا ولا يزالون أمة واحدة، وأضافت جينيفر إلى الأغنية جملة باللغة الإسبانية قالت فيها "الحرية والعدالة للجميع دائمًا".


وظهرت جينيفر بإطلالة مميزة ومحتشمة بالزي الأبيض والحذاء الأبيض من العلامة التجارية الأشهر حول العالم "Chanel"، ويأتي ذلك عكس عادتها حيث تعد جينيفر لوبيز أحد أجرأ نجمات هوليوود.. وذلك كما يظهر في مختلف إطلالتها.



النجمة جينيفر لوبيز
ولـ"جينيفر لوبيز" محبة وشهرة وشعبية جارفة في نفوس الناس حول العالم، وذلك لامتلاكها مهارات ومواهب عديدة بجانب الغناء وهي التمثيل والرقص، كما تمتلك مهارة التسويق التجاري، وظهر ذلك عقب إطلاقها خط مستحضرات تجميل يحمل اسم JLo Beauty.

الأعلى أجرًا
وفي قائمة الأعلى أجرًا حول العالم.. يأتي دائما اسم "جينيفر لوبيز"، حيث يبلغ أجر لوبيز 43 مليون دولار، ولا يزال الكثيرون يعتبرونها المرأة الأكثر سحرًا في صناعة الترفيه، كما أنها واحدة من أغنى المشاهير بثروة تبلغ قيمتها 250 مليون دولار.


أما من ناحية الأكثر شعبية تعتبر جينفر لوبيز إحدى أبرز نجمات هوليوود الأكثر حبًا حول العالم، فتمتلك 143 مليون متابع عبر إنستجرام و45 مليونًا عبر فيس بوك، و45.5 عبر تويتر.

ودائمًا ما تلجأ لوبيز للترويج بأساليب مفاجأة لأحدث أغانيها In The Morning لإشعال السوشيال ميديا حيث ظهرت عارية تمامًا للفت الأنظار إليها، وتفاعل معها 15 مليونًا.

وفي الحقيقة لا تقتصر شهرة لوبيز على عالم الموسيقى وحسب بل أيضا تعتبر من مشاهير هوليوود، إذ حقق فيلم "Hustlers" أحدث مشاركتها الفنية والذي تلعب فيه الممثلة دور البطولة نسب مبيعات تخطت 33 مليون دولار في أمريكا الشمالية.

زيجات جينيفر لوبيز
أما عن حياتها الشخصية تزوجت جينيفر لوبيز ثلاث مرات، اثنتان منها استمر لمدة عام أو أقل، كان أطول زواج لها مع المغني مارك أنتوني وأنجبا معًا طفلين، ولكن مثل باقي زيجاتها لم يتمكن من الاستمرار للأبد.
الجريدة الرسمية