Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد تدهور حالتها.. عائلة إيمان الحصري تكشف آخر تطورات وضعها الصحي

ثقافة وفنون ايمان
إيمان الحصري

سارة عبد المجيد

تصدرت الإعلامية إيمان الحصري على مدار الساعات الماضية مؤشرات بحث جوجل عربياً، ومختلف تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية تعرضها لوعكة صحية شديدة.


وعبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" طمأنت أُسرة  إيمان الحصري كل متابعينها ومحبيها عن حالتها الصحية، بعد الأخبار التي تحدثت عن تدهورها نتيجة خضوعها لعملية جراحية أُدخلت على إثرها إلى العناية المركزة بسبب مضاعفات خطيرة أٌضطرتها إلى إجراء عملية جراحية ثانية.

وجاء في البيان الذي تولت نشره الأدمن الخاصة بصفحة إيمان الحصري الرسمية على فيس بوك: "تعلن أُسرة الإعلامية إيمان الحصري وأطبائها المعالجين عن بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله ودعواتكم مقارنة بالفترة السابقة بعد إجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولى".


تعلن أسرة الإعلامية إيمان الحصري وأطبائها المعالجين عن بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله و دعواتكم مقارنةً بالفترة...
Posted by ‎Eman Elhossary-إيمان الحصري‎ on Wednesday, May 5, 2021


وتابع البيان: "نسألكم جميعاً فضلاً إستمرارية الدعاء لها خاصة في هذه الأيام المباركة حتى تستقر الحالة بشكل كامل بإذن الله تعالى، اللهم لا شفاء إلا شفاؤك،شفاءاً لا يغادر سقماً، أذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين،اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها و تمدها بالصحة و العافية،لا ملجأ ولا منجأ منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير".


إيمان الحصري


إيمان الحصري بدأت مشوارها في التلفزيون المصري، وشاركت لفترة في تقديم برنامج "البيت بيتك" ثم انتقلت للعمل بالقنوات الخاصة، حيث عملت بقناة صدى البلد.

ثم انتقلت لقناة المحور وقدمت برنامج 90 دقيقة لفترة طويلة، وبعدها انتقلت لقناة dmc مع الانطلاقة الأولى للمحطة لتقديم برنامج الـ توك شو الرئيسي "مساء dmc".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements