رئيس التحرير
عصام كامل

بعد اتهامه بالخيانة.. عزيز الشافعي يفتح النار على رامي صبري

رامي صبري وعزيز الشافعي
رامي صبري وعزيز الشافعي
خرج الملحن عزيز الشافعي، للرد على اتهام الفنان رامي صبري له، بعدم الالتزام معه وإعطاء أغنيتين عرضهما عليه للفنان عمرو دياب وهما "شكرًا كده" و"زي ما أنتي".


في هذا السياق، كتب عزيز الشافعي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منشور لسرد تفاصيل واقعة تبادل الاتهام بالخيانة: «مش هرد بالتفاصيل على كلام الزميل المحترم، عشان لما الواحد يبقى ليه فضل بعد ربنا في نجاح فنان وبيزود رصيده مع الناس، بيعز عليا بعد كده يقلل منه حتى لو تجاوز، ورغم إن كلامه كله مالوش أي أساس من الصحة، أحب دايما أشوفه ناجح وبيكمل اللي عملناه».

تابع: «وبشكره على استجابته لطلبي وقراري الشخصي اللي بعتو له الصبح من خلال صديقنا المشترك محمد حامد بإننا ما نشتغلش تاني ونكتفي بنجاحاتنا، وبعتذر للسادة الصحفيين اللي بيتصلوا بيا مش عايز أدي الموضوع أكبر من حجمه وبكتفي بالبوست ده وبالكلام المحترم اللي كتبه زميلي وشريكي تامر حسين على صفحته عن أغنية شكرا، أما بخصوص زي ما أنتي فممكن ترجعوا للصديق المشترك محمد حامد وتسألوه».




من ناحية أخرى، كان الفنان رامي صبري أعرب عن استيائه بسبب موقف مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي.

وكتب رامي صبري عبر صفحته الرسمية فيس بوك: "ولتاني مرة الملحن عزيز الشافعي، ياخد أغنية مني وإحنا شغالين فيها، ويديها لفنان تاني وهو الفنان عمرو دياب، بنفس الشكل التوزيعي والموزع، أغنية شكرا كده للي سابنا وأغنية زي ما أنتي، لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى".

من ناحية أخرى كان آخر أعمال الفنان رامي صبري أغنية باسم «مش مرتاحين» والذي نشرها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

الأغنية يقدمها رامي صبري كتتر لمسلسل «طلقتك نفسي» الذي عرض على شاشة قناة النهار.

وشهدت الأغنية تعاون رامي مع عزيز الشافعي بكتابة كلمات الأغنية وتلحينها وقام تميم بالتوزيع الموسيقي والميكس.

من ناحية أخرى، لم تكن هذه المرة الأولى التي يفعل فيها عزيز الشافعي هذا التصرف، ولكن سبق وباع من قبل أغنية "زي ما أنتي" التي كان يعمل على طرحها مع رامي صبري، وأعطاها للهضبة ليطرحها في ألبومه الماضي لعام 2019.

وكان الشاعر والملحن عزيز الشافعي، نشر صورة على صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك تجمعه بكل من النجم رامي صبري والمنتج محمد حامد، في إشارة إلى عمل يجمع بينهم وعلق قائلا: "أحلى صحبة الغاليين".

وحقق كل من رامي صبري وعزيز الشافعي نجاحا كبيرا بأغنية "حياتي مش تمام"، والتي تم طرحها في موسم عيد الحب الماضي، وحققت حتى الآن أكثر من 15 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب.
الجريدة الرسمية