رئيس التحرير
عصام كامل

برلنتي عامر: "سعد الصغير بيعشقني وعمل المستحيل علشان أوافق على الجواز"

سعد الصغير والفنانة
سعد الصغير والفنانة برلنتي عامر
كشفت الفنانة برلنتي عامر، الكثير من الكواليس عن زواجها من الفنان الشعبي، سعد الصغير، وذلك بعدما أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


وكشف "برلنتي" لـ"فيتو"، تفاصيل معرفتها بسعد الصغير، مشيرة إلى أنهما كانا يعيشان قصة حب طويلة على مدار عامين، والتى انتهت بالزواج في شهر فبراير الماضي.

وقالت "برلنتي": "سعد ميقدرش ينكر زواجنا نهائياً وهو عارف ده كويس وكان طلع كذبني وبالعكس هو قالي خلاص إعلني، وكل الناس عارفة إنه بيعشقني وعمل المستحيل علشان أوافق على الجواز، رغم رفضي فى البداية".




فيما أكدت الفنانة الشابة، أن سبب قبول الزواج من سعد هو حب أبنائها له، قائلة: "بصراحة من الأمور اللى دفعتني للزواج أن أولادي يحبونه وهو يتعامل معهم أيضاً مثل أبيهم".



فيما كشفت برلنتي، أنها تزوجت فى بداية حياتها وأنجبت ولدا وبنتا من زوجها الذى يعمل مقاولا، مشيرة إلى أنه لا يعلم شيئا عنهم وأن سعد يعتبر الأب الأول ليهم وقالت: "ولادي يتعاملون مع سعد على أنه والدهم لأنه فى الحقيقة طيب".

يذكر أن الفنانة برلنتي عامر، أعلنت زواجها من المطرب الشعبي سعد الصغير من خلال نشرها فيديو له وهو يهنئها بعيد ميلادها، قال فيه: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وانتي طيبة ويارب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي.. أنتي وش السعد عليا أنتي كل الدنيا ليا.. حبيبتي أم أدهم".

علقت برلنتي، على الفيديو قائلةً: "ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولي بتبعت ناس تشتمني علي العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل".

أزمة سعد الصغير

وكشف مصدر مقرب من سعد أن هناك أزمة كبيرة بينه وبين زوجته وأبنائه بسبب تلك الزيجة، حيث إنه تزوجها سراً واضطر لإعلان ذلك بعد إصرار برلنتي، خاصة أن أفراد أسرته علموا بالخبر. 

وكان  سعد الصغير أكد أن زواجه من الراقصة شمس كان محرماً، معللا ذلك بأنها قامت بعمل سحر له وتسببت في أن يكره زوجته وأمه الراحلة، ولكنه استطاع أن يعود لطبيعته.
الجريدة الرسمية