رئيس التحرير
عصام كامل

بالورد والأغاني والتبرعات.. هكذا احتفل نجوم العالم برأس السنة| فيديو وصور

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
بعد قليل نستقبل عاما جديدا، وبهذه المناسبة حرص عدد من نجوم العالم بالاحتفال على طريقتهم، فمنهم من احتفل مع العائلة والأصدقاء، ومنهم من خشى التجمعات والاحتفالات في ظل انتشار فيروس كورونا الوبائي، ومنهم من قدم التبرعات لإدخال السعادة على قلوب الآخرين بقدم 2021.


ونشر عدد من النجوم صوراً برفقة شجرة الكريسماس، بداية من الممثلة الأمريكية جنيفر انيستون، التي نشرت صورة لشجرة الكريسماس بشكل كوميدي ووضعت عليها عبارة "أول جائحة لنا".



ووسط أجواء عائلية، عبرت المغنية العالمية كريستينا عن سعادتها بقدوم عام جديد، ونشرت صور لها وهي ترتدي بيكيني أحمر وبعض قطرات الثلج المزيف بجانب المسبح وقضت بعض الوقت برفقة خطيبها ماثيو روتلر.


ونشرت النجمة العالمية دوا ليبا صورا من احتفالها بالكريسماس في أجواء تجمع بين الرومانسية والمرح الذي أقيم في مزرعة والدة صديقها النجم الشهير أنور حديد، والموجودة في بنسلفانيا. 

وظهرت ليبا بصحبة أنور حديد وهي ترتدي فستانا قصيرا أسود، إضافة إلى نظارة، كإكسسوار يدل على مظاهر الاحتفال بالكريسماس.


كما ظهرت بالصور عارضة الأزياء العالمية جيجي وبيلا حديد، شقيقتا أنور حديد، وكذلك والدتهم يولاندا، كما استعرضت دوا طاولة الطعام التي امتلأت بالحلويات الخاصة باحتفالات الكريسماس.




كما شارك النجم العالم دومينيك ويست بصورة عائلية بأيرلندا في احتفالات الكريسماس، وظهر في الصورة الفنان مع زوجته مصممة المناظر الطبيعية كاثرين فيتزجيرالد، بصحبة أطفالهما الأربعة: دورا وسنان وفرانسيس وكريستابل، في محيط منزل العائلة بأيرلندا في أجواء مبهرة.


وكشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن صورة جديدة من احتفالها بليلة الكريسماس، حيث أقامت احتفالا صغيرا برفقة عائلتها، لتنفيذ قواعد التباعد الاجتماعي، وعدم التواجد في تجمعات بعد انتشار الفيروس، وظهرت كيم في الصور الجديدة برفقة أبنائها وأبناء شقيقتها.





كما حرص النجم العالمي بروس ويلز على الاحتفال بأعياد الكريسماس، من خلال صورة تجمعه مع زوجته إيما، حيث ظهرا معاً وبصحبتهما ابنتاهما الصغيرتان بـ"البيجاما".



و تستعد النجمة افريل لافينى لإطلاق أغنية جديدة تعاونت فيها مع النجم العالمى ماشين جان كيلى " Machine Gun Kelly " احتفالاً بالعام الجديد ، وهو الخبر الذى أسعد قطاعا كبيرا من المعنيين بالموسيقى والغناء حول العالم.



كما طلت الفنانة المحبوبة جينيفر لوبيز على طريقة سندريلا، لإحياء ليلة رأس السنة  في حفل "Rockin 'Eve" التليفزيونى.


وبعد ساعات من الآن يقيم المغني العالمي جاستن بيبر حفل موسيقي مجاني على الهواء مباشرة، وسيكون ذلك رجوعاً قوياً لـ"بيبر" عقب غياب دام ثلاث سنوات للحفلات المباشرة، ومن المقرر أن يطرح بالحفل أغاني جديدة تعرض لأول مرة.

وفي سياق متصل، ضمن احتفالات العالم بالكريسماس طرح العضو V  من فرقة BTS أغنية Snow Flower على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي الأغنية الجديدة التي تصور Peakboy من خلال الفيديو، وحصدت الأغنية أكثر من مليوني مشاهدة في أقل من ثلاث ساعات.


أما مغنية الراب الشهيرة كاردي بي كان لها طريقة احتفال مميزة.. حيث لعب دور العرافة، وقالت كاردي: «اكتشف ماذا يخبئ لك عام 2021» ، طالبة من كل المتابعين لها عبر الإنستجرام الخاص بها، الذين يودون معرفة ماذا يخبئ لهم العام 2021، بإرسال رسالة خاصة على حساب خاص بعنوان "CardiBTruthteller".


 
وكشفت كاردي بي أن مؤسسي انستجرام طلب منها مساعدة المتابعين، ببعض النصائح المثيرة، مضيفة أنه يمكن للمعجبين توجيه رسالة لقراءة ما يخفي عنهم في 2021، وأطلت كاردي بي، بفستان مميز باللونين الأزرق والأخضر والأسود وقبعة، وكرة بلورية لمعرفة المستقبل، تظهر قلبين في الداخل، وتقول: هل أنت مستعدة لقراءتك؟

وبطريقة إنسانية مميزة عبر الممثل الأمريكي توم سيليك عن سعادته بقدوم 2021، حيث قام توم بترك مبلغ 2020 دولاراً، إكرامية في نيويورك للمطعم الإيطالي، وذلك كمشاركة في تحدي Tip 2020 قبل بداية عام 2021.



وأعلن النجم العالمي ريان رينولدز وزوجته أنهم لم يحتفلوا  بالكريسماس هذا العالم، خوفاً من كورونا، واكتفوا بالاحتفال بترك تبرعات  للشباب بمبلغ 500 ألف دولار لمؤسسة Covenant House، وقد تم تقسيم المبلغ إلى قسمين، 250 ألف دولار لمركز الجمعية في فانكوفر، و250 ألف دولار لمركز Covenant House في تورونتو.

 
كما قرر النجم العالمي المحبوب دواين جونسون المشهور بـ"ذا روك" الاحتفال على طريقته الخاصة، وفاجأ الجميع بإطلالته بزي سانتا كلوز، ليقوم بمساعدة رجل عاطل عن العمل لتقديم هدايا عيد الميلاد لأولاده.





كما حصد النجم العالمي "ذا روك" تعليقات هائلة، بعد ظهوره وهو يلهو مع ابنته في احتفالهما بالكريسماس.



الجريدة الرسمية