Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. جاستن بيبر يتدرب على تربية الأطفال مع هايلي بالدوين

ثقافة وفنون 11111
جاستن بيبر برفقة ابن اخيه

سارة عبد المجيد


 يبدو أن النجم العالمي جاستن بيبر محب للأطفال كثيراً ولاسيما ابن شقيقه، إذ شارك جاستن في الآونة  الأخيرة عدداً من الصور مع زوجته هايلي بالدوين خلال رحلة لهما في هاواي وصور أخرى مع شقيقه وطفله الرضيع.

ومن هاواي شارك جاستن أول صورة مع ابن أخيه في الرحلة التي ضمت إلى جانب جاستن وهايلي، العائلة والأصدقاء، وعلق جاستن على الصورة التي كان يحمل فيها ابن شقيقه بين يديه بما معناه: "هذا الطفل سيغير العالم، أحبك ابن أخي".

كما قام بمشاركة سلسلة صور على صفحته الشخصية علي "انستجرام" مع الطفل، ففي إحدى الصور التي شاركها  كان يرتدي فيها هودي باللون البرتقالي ويحمل فيها الطفل بين يديه وينظر إليه بحب، وفي صورة أخرى قرر الثنائي جاستن وهايلي أن يحممان الطفل الرضيع، في محاولة للتدرب على هذه الخطوة في حال رُزقا بطفل قريباً.


أما الصور التي شاركها على صفحته، ففي إحداها كان شقيق جاستن يحمل طفله ويقوم العم بتقبيل ابن أخيه على خده، وعلق على الصورة: "لقد اشتقت لابن أخي".



وفي صورة أخرى جمعته بشقيقه وطفله الذي كان ينام في كرسيه، بينما بيبر وجو يجلسان على مقعد يبدو في غرفة الاستقبال في الفندق بانتظار أن يدخلوا غرفهم وكانا منشغلين بهواتفهما، وأرفق جاستن الصورة بتعليق: "لقد اشتقت لأخي جو ترميني".


وكان جاستن بيبر قد عبر وهو في سن المراهقة بأنه يريد أن يصبح أباً وهو في سن صغيرة، كما أنه أشار في بوست في عام 2020 بأنه يريد أن يتخلى عن رغباته الأنانية ليكون زوجاً وأباً صالحاً.

علي جانب آخر حقق جاستن بيبر نجاحاً جديدا يضاف إلي  أرشيف إنجازاته المهنية، سواء بأعماله الغنائية التى يكشف عنها أو من خلال حفلاته التى تجد عادة تفاعل مذهل.


فبعد مرور أسبوع على طرح  جاستين بيبر أحدث أغانيه "Anyone "، استطاع العمل أن يحصد أكثر من 36 مليون مشاهدة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، كما حقق الكليب 1.3 مليون likes حتى الآن.

وكليب "Anyone" الذى أخرجه كولين تايلر نال سلسلة طويلة من عبارات الإشادة والثناء من قبل المعنيين بالموسيقى والغناء حول العالم.



واضطر "بيبر" مؤخرا لإخفاء رسومات التاتو المرسومة على جسده لكى يظهر بدور ملاكم فى كليبه الأخير "Anyone" الذي أطلقه مؤخرا، وقد كشف بيبر عن مقطع فيديو قصير أظهر فيه عملية إخفاء الـ 60 وشم الموجودين على جسده باستخدام الماكياج



يشار إلي أن جاستين بيبر تلقى مؤخراً أربعة ترشيحات لجوائز GRAMMY لعام 2021، وكانت الترشيحات لأفضل أداء بوب منفرد لأغنية "Yummy"، وأفضل أداء Pop Duo / Group Performance عن "Intentions"، وأفضل ألبوم Pop Vocal وأفضل أداء Country Duo / Group Performance عن تعاونه "10،000 Hours" مع Dan + Shay.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements