Advertisements
Advertisements
السبت 19 يونيو 2021...9 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«القاهرة كابول» الحلقة 22.. رمزي يحارب في أكثر من جبهة وانفصال حنان مطاوع عن خطيبها

ثقافة وفنون مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول

رضا عبدالنبي

شهدت أحداث الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل القاهرة كابول، انفصال احمد (نور محمود) عن منال حسن (حنان مطاوع)، بعدما تزايدت حدة الخلافات بينهما، خاصة بعد اتفاق منال مع عادل نصار (خالد الصاوي)، على أن يتم زرع منال داخل التنظيم الارهابي الذي يتزعمه القيادي الارهابي رمزي عبد الستار (طارق لطفي)، للإيقاع به في قبضة الأمن.


وتحاول منال إخفاء اتفاقها مع عادل عن كل المحيطين بها، حتى والدها وخطيبها، مما أثار شكوك خطيبها أحمد بعدما رآها مع عادل ويدخلا فيلا في منطقة نائية وتغيب فيها بالساعات، مما دفع احمد للذهاب لوالد منال (نبيل الحلفاوي)، لإخباره بما رآه ويعلن انفصاله عنها، الأمر الذي أثار غضب والد منال على خطيب ابنته لشكه فيها.

الحلقة 22 من القاهرة كابول

وعلى الجانب الآخر شهدت الحلقة 22 من مسلسل القاهرة كابول، مواصلة عادل جلساته مع ام عبد الله (سميرة الأسير)، زوجة رمزي السابقة، بعدما أمن دخولها لمصر؛ لمعرفة أسرار رمزي منها ومحاولة الإيقاع به.

وفي سياق متصل، يتزايد أعداد المتربصين برمزي، بعدما تمكن وحيد (حسني شتا)، ضابط المخابرات من اختراق التنظيم كأحد المجاهدين والحرس الخاص برمزي، كذلك تمكن أسامة (خالد كمال) من الوصول إلى معسكر التنظيم في إقليم خوست بأفغانستان، بعدما اتفق مع عادل على أن يكون عينه داخل التنظيم، علاوة على الشيخ نمير (سامح السيد)، الذي يبطن العداوة لرمزي ليحل محله في زعامة التنظيم.

قصة مسلسل القاهرة كابول

ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور رمزي أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور ضابط المخابرات المكلف بالقبض على طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب يجسد شخصية رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الوقائع، في حين يلعب احمد رزق دور المخرج خالد عبد الرحمن الذي يتم اغتياله بأوامر من رمزي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements