رئيس التحرير
عصام كامل

إلهام شاهين تعود للدراما بمسلسل "حتة مني" بعد غياب 4 سنوات

بوستر مسلسل زي القمر
بوستر مسلسل زي القمر
تعود الفنانة إلهام شاهين للدراما بعد تغيبها 4 سنوات عن الشاشة منذ تقديم الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" عام 2016 الذي شارك في بطولته صفية العمري وإلهام شاهين وهشام سليم وفردوس عبد الحميد والتونسية درة ومحمد رياض وعلاء مرسي وحنان شوقي، ومحمد متولي وأنعام سالوسة وعهدي صادق وأخرجه مجدي أبو عميرة.




تفاصيل مسلسل حتة مني
ومن المقرر أن تبدأ قناة سي بي سي في عرض حلقات حكاية حتة منى للنجمة إلهام شاهين يوم السبت الموافق 20 مارس الجاري الساعة 8 مساء، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي حول قضايا المرأة التي تفضل إلهام شاهين تقديمها سواء في السينما أو الدراما.

ومسلسل "زى القمر" إنتاج مها سليم بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم في حكايات كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين، وأولى الحكايات "حتة منى" سيناريو وحوار شهيرة سلام وإخراج حسام على، ويشارك في الحكاية إلى جانب إلهام شاهين كلاً من أحمد وفيق، ايناس كامل، نهال عنبر، سارة الشامى، حنان سليمان، مؤمن نور وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وكانت إلهام شاهين نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو من كواليس تصوير حكاية "حتة مني" ضمن مسلسلها الجديد.

https://www.instagram.com/tv/CLRoP5Vh-R9/?utm_source=ig_embed

وظهرت الفنانة إلهام شاهين برفقة كل من الفنانة نهال عنبر والفنانة الشابة سارة الشامي، حيث علقت على الفيديو قائلة: "كواليس مسلسل حتة مني استنوهم في حكاية جميلة جدًا".

 حتة مني 
وتأتي الحكاية ضمن أحداث مسلسل يحكي عن "المرأة في المجتمع"، بينما لم يستقر صناع المسلسل على الاسم النهائي الذي يضم 6 حكايات، ويعد المسلسل شراكة بين شركة سينرجي والمنتجة مها سليم.
ويضم المسلسل 6 حكايات، ستعرض 3 حكايات قبل شهر رمضان، ثم يعرض الـ 3 حكايات عقب شهر رمضان المقبل، ومن المقرر الإعلان عن باقى تفاصيل الحكايات خلال الفترة المقبلة. 

فيلم حظر تجول
ويعرض في الوقت الحالي لـ إلهام شاهين، فيلم "حظر تجول" في السينمات، ويشارك في بطولته كل من أمينة خليل، عارفة عبد الرسول، محمود الليثي، مهرة مدحت، كامل الباشا، تأليف وإخراج أمير رمسيس، وذلك بعد مشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 والتي أقيمت في شهر ديسمبر من العام الماضي 2020. 
الجريدة الرسمية