Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد انقطاع كبير.. إلهام شاهين تعود للدراما التليفزيونية من جديد

ثقافة وفنون الهام شاهين
إلهام شاهين

سارة عبد المجيد

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن عزمها العودة إلي الساحة التليفزيونية من جديد، بعد غياب دام قرابة الـ5 أعوام، منذ آخر أعمالها مسلسل "ليالي الحلمية"  الجزء السادس، والذي عُرض عام 2016. 

تفاصيل عودة إلهام شاهين إلي التليفزيون 

وتشارك إلهام شاهين في عمل درامي مكون من عدة حكايات علي طريقة القصص المنفصلة المتصلة، تحوي كل قصة 5 حلقات، ويحمل المسلسل اسم مبدئي "زي القمر" و يناقش قضايا المرأة بعد سن الأربعين، حكاية، ومن المُقرر عرضه اعتباراً من يوم 6 مارس المقبل، عبر فضائية "dmc".


حكاية "حتة مني" من بطولة إلهام شاهين، وأحمد وفيق، ونهال عنبر، وإيناس كامل، وحنان سليمان، ومؤمن نور، ولبنى ونس، ومن تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي. 

و كانت إلهام شاهين نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو من كواليس تصوير حكاية "حتة مني" ضمن مسلسلها الجديد.

https://www.instagram.com/tv/CLRoP5Vh-R9/?utm_source=ig_embed

وظهرت الفنانة إلهام شاهين برفقة كل من الفنانة نهال عنبر والفنانة الشابة سارة الشامي، حيث علقت على الفيديو قائلة: "كواليس مسلسل حتة مني استنوهم في حكاية جميلة جدًا".

 حتة مني 


وتأتي الحكاية ضمن أحداث مسلسل يحكي عن "المرأة في المجتمع"، بينما لم يستقر صناع المسلسل على الاسم النهائي الذي يضم 6 حكايات، ويعد المسلسل شراكة بين شركة سينرجي والمنتجة مها سليم.


ويضم المسلسل 6 حكايات، ستعرض 3 حكايات قبل شهر رمضان، ثم يعرض الـ 3 حكايات عقب شهر رمضان المقبل، ومن المقرر الإعلان عن باقى تفاصيل الحكايات خلال الفترة المقبلة. 

فيلم حظر تجول 


 ويعرض في الوقت الحالي لـ إلهام شاهين، فيلم "حظر تجول" في السينمات، ويشارك في بطولته كل من أمينة خليل، عارفة عبد الرسول، محمود الليثى، مهرة مدحت، كامل الباشا، تأليف وإخراج أمير رمسيس، وذلك بعد مشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 والتي أقيمت في شهر ديسمبر من العام الماضي 2020. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements