رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرزهم شيريهان وأحمد عدوية وإسعاد يونس.. نجوم إعلانات رمضان 2021

فيتو
يحرص الفنانون على التواجد خلال موسم شهر رمضان 2021 من خلال الأعمال الدرامية أو الإعلانات التي تلقى رواجًا ونسبة مشاهدة عالية خلال الشهر الكريم بسبب ارتباط المشاهدين بالتليفزيون وما يقدمه من أعمال.


فيما يلي نرصد أبرز الفنانين الذين ظهروا في مختلف الإعلانات للموسم الرمضاني 2021:


- جاءت علي رأس قائمة الفنانين المشاركين في إعلانات رمضان 2021 الفنانة الاستعراضية شيريهان، التي يمثل ظهورها اليوم عودة إلى الجماهير من جديد عقب غياب دام قرابة الـ 19 عاماً.

وظهرت شيريهان في إعلانها لإحدى شركات الاتصالات بتقديم فقرة استعراضية حظيت بها على إعجاب الجميع، وتصدرت مختلف تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.




وقدم الفنان مدحت صالح بالتعاون مع المطرب محمود العسيلي أغنية "أنا الممكن" ترويجاً لإحدي البنوك.



-وفي إعلانات منفصلة متصلة لإحدي شركة الاتصالات.. ظهرت عائلة الفنان سمير غانم بالكامل ضمن إعلانات رمضان 2021، حيث ظهرت إيمي سمير غانم والفنانة  دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم في إعلانات منفصلة لنفس شركة الاتصالات.




- وكما شهدنا العام الماضي.. قدم المطرب الخليجي حسين الجسمي أغنية جديدة معنونه بـ "رمضان في مصر حاجة تانية" لإحدي شركات الاتصالات.



- كما تصدر إعلان أحد الأجهزة الكهربائية مختلف التريندات.. وقدمت المطربة شيرين عبد الوهاب أغنية دعائية وظهر بكليب الأغنية عدد كبير من نجوم الفن وهم: إسعاد يونس ومصطفي فهمي وامينة خليل، آسر ياسين والفنان الشاب أحمد داش .

- وقدم المطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية برفقة المطرب والملحن حميد الشاعري إعلان لإحدي جمعيات التبرعات.

- وظهر الفنان أحمد زاهر برفقة نجلتيه "ملك وليلي" في إعلان ترويجي لإحدي مصانع الحلويات.

 
- وأيضاً لأحد مصانع الحلويات.. قدم المطرب الشعبي محمود الليثي أغنية دعائية تحمل اسم "اصل القنبلة".

- فيما شارك عدد كبير من نجوم الفن والرياضة في إعلان دعائي لإحدى المناطق الترفيهية بمدينة الشيخ زايد، حيث شاركت به الفنانة يسرا، ونيلي كريم.

كما شارك والفنان كريم عبد العزيز ودينا الشربيني و محمد زيدان والإعلامي سيف زاهر، وشيرين رضا، والفنانة الشابة تارا عماد وآخرون.
Advertisements
الجريدة الرسمية