X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 يناير 2019 م
«حسين»: لا نية لإلغاء الدوري.. وإستاد الإسكندرية يحتاج 40 مليون جنيه لتطويره المعلبات والمواد الحافظة تؤدي إلى الإصابة بالأرتيكاريا (صوت) تضامن المنوفية تنقذ مشردتين بشبين الكوم وقويسنا (صور) سقوط «نصير» في انتخابات زفتى يطيح بهيئة مكتب «مستقبل وطن» في الغربية محمود جبريل: الأسواق الناشئة تحقق معدلات نمو أعلى من الدول المتقدمة ضبط 22 قطعة سلاح و11 قضية مخدرات خلال حملات بالمنيا وأسوان رئيس الوطنية للإعلام ودرية شرف الدين في عزاء المخرج محمد رجائي (صور) وزير الأوقاف يستقبل نظيره الأفغاني لبحث سبل التعاون أبوريدة: لم نخش تكرار صفر المونديال والدولة كان لها رغبة باستضافة «كان 2019» هناء الهلالي ضمن أقوى وأفضل 50 سيدة في مصر لعام 2018 محافظة الإسكندرية: قرار الرئيس بالطلاء الموحد تفعيل للقانون «تضامن بورسعيد» تنقذ 14 مشردا ضمن مبادرة الرئيس لحماية المشردين عضو «اليد»: نسير بخطى ثابتة نحو إعداد منتخب قوي لمونديال 2021 عاصم حماد: أداء مصر تطور بشكل كبير في مونديال اليد الأحمر: قدمنا أداء قويا أمام الدنمارك وهدفنا الفوز على تونس النواب يجيبون.. كيف يمكن تحقيق الأمان الوظيفى؟ اجتماع تحضيري لتحديد الجدول الزمني لمسابقة «الجائزة لمين» بجنوب سيناء يوفنتوس يفوز على كييفو 0/3 بالدوري الإيطالي ورونالدو يهدر ركلة جزاء قوافل طبية على نزلاء سجون طرة وجمصة والمواطنين بقنا (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"سي إن إن" تفند أكاذيب الإخوان حول زوجة "المشير".. الجماعة: شقيقة "طارق نور" والسيسي: اسمها "انتصار عامر".. "الإرهابية": سوزان مبارك وراء زواجهما..والمرشح الرئاسي: تزوجتها قبل تولي مبارك الرئاسة

الخميس 08/مايو/2014 - 06:49 ص
المشير عبد الفتاح المشير عبد الفتاح السيسي وكالات
 
قطع المرشح الرئاسي المصري، المشير عبدالفتاح السيسي، الطريق أمام الشائعات التي لاحقت زوجته خلال الفترة الماضية، والتي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

انتشرت شائعة أن زوجة السيسي تُدعى "نهاد نور"، وهي شقيقة "إمبراطور الإعلانات"، طارق نور، صاحب مجموعة قنوات "القاهرة والناس"، كما أنها ظهرت في أحد الإعلانات الخاصة بمساحيق الغسيل.

أما الشائعة الأخرى التي روجت في عدد من المواقع الإلكترونية، فهي أن "السيدة الأولى المحتملة" ترتبط بصلة قرابة بـ"السيدة الأولى" السابقة، سوزان مبارك، وأن الأخيرة كان لها الدور الأكبر في زواجها من السيسي.

إلا أن مصادر مطلعة نفت تلك الشائعات تمامًا، وكشفت لـCNN بالعربية أن زوجة السيسي تُدعى "انتصار عامر"، وهي قريبته، واتهمت المصادر ذاتها بعض المواقع الموالية لجماعة "الإخوان المسلمين" بالترويج لمثل هذه الشائعات.

وأشارت المصادر إلى أن المرشح "الأوفر حظًا" لتولي رئاسة مصر، أكد بنفسه، خلال الحوار التليفزيوني الأول له، أنه خطب زوجته وتزوجها بعد تخرجه من الكلية الحربية، في سبعينيات القرن الماضي، أي قبل وصول مبارك للسلطة.

وروى وزير الدفاع السابق، خلال أول مقابلة تليفزيونية بثتها قناتا CBC وONTV مساء الإثنين والثلاثاء من هذا الأسبوع، "قصة الحب" التي جمعته بزوجته، منذ أن كان طالبًا في المرحلة الثانوية، مطلع سبعينيات القرن الماضي.

وقال السيسي لمحاوريه، إبراهيم عيسى ولميس الحديدي، إنه وعد زوجته، دون أن يفصح عن اسمها، بأنه سيتقدم لخطبتها فور نجاحه بالثانوية العامة، وتزوجها بالفعل بعد تخرجه من الكلية الحربية عام 1977.

ورغم أن زوجة السيسي لم تظهر معه في أي مناسبة عامة، سوى مرة وحيدة، خلال حفل تكريم قدامي قادة الجيش، وقت أن كان وزيرا للدفاع، فقد لاحقتها العديد من الشائعات، خاصةً بعد إعلان زوجها قرار ترشحه للانتخابات الرئاسية.

وتحدث السيسي عن أسرته، قائلًا إن لديه ثلاثة أبناء وابنة وحيدة، هم محمود ويعمل بالمخابرات العامة، ومصطفى في الرقابة الإدارية، وحسن الذي تقدم للعمل بوزارة الخارجية مرتين ولم يتم قبوله، بالإضافة إلى ابنته آية.

اللافت في الأمر، أن الرجل الذي يقترب من رئاسة مصر، أكد خلال نفس المقابلة، أنه قام باتخاذ قراره بالترشح لرئاسة الجمهورية بعد استشارة زوجته وأبنائه الأربعة، بل وقال إنه لم يقم باتخاذ أي قرار، إلا بعد العودة إلى أسرته.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات