رئيس التحرير
عصام كامل

هنيدى يقدم مسرحية جديدة أسبوعيًا على "MBC مصر"


في تجربة فنية رائدة ومميزة، تتبنى قناة "MBC مصر" مبادرة لإحياء مسرح التليفزيون، بهدف إعادة الحياة للمسرح المصرى، وتوفير فرص متنوعة لمُشاهدى "MBC مصر" للاستمتاع بأعمال فنية مميزة.


وتنطلق التجربة الجديدة من خلال برنامج "المسرحية" الذي سيُعرض أسبوعيًا على شاشة "MBC مصر"، وتُقدم من خلاله عروض مسرحية جديدة ومتنوعة يشارك فيها عدد كبير من الفنانين، ويشرف عليها المخرج المسرحى الكبير عصام السيد.

وحول التجربة المسرحية الجديدة التي ستبدأ خلال الأيام المقبلة، أشار المخرج عصام السيد إلى أن المرحلة الأولى من هذه التجربة ستنطلق بعدة مسرحيات يقوم ببطولتها نجم الكوميديا الفنان محمد هنيدي، وبمشاركة عدد من الفنانين، ومن تأليف الكاتب عمر طاهر، وستعرض كل أسبوع مسرحية جديدة لمشاهدى "MBC مصر".

وأوضح المخرج الكبير أن المسرحيات الجديدة ستتناول موضوعات مختلفة ومتنوعة تهدف إلى رسم الابتسامة على وجوه المشاهدين، مؤكدًا أن كل المسرحيات سيتم تسجيلها بحضور الجمهور بمسرح الريحانى.

وأثنى السيد على تبنى قناة "MBC مصر" لهذه التجربة الفنية الجديدة، وتوقع أن تنجح في تقديم عدد من الفنانين الشباب الذين يمتلكون مواهب مميزة ستتيح "المسرحية" الفرصة أمامهم للتواصل مع قطاعات كبيرة من المشاهدين.

ومن جانبه، أكد النجم محمد هنيدى على سعادته الكبيرة بالعودة إلى عالم المسرح مرة أخرى من خلال التعاون مع قناة "MBC مصر"، وقال هنيدى إن "الأعمال المسرحية الجديدة ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور"، وهو يأمل أن تكون هذه التجربة الجديدة بداية لإعادة المسرح للمشاهدين مرة أخرى.
الجريدة الرسمية