رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية


اقتحم مجموعة من البلطجية والخارجين عن القانون بالأسلحة النارية والبيضاء مستشفى المحلة العام للفتك بأحد المواطنين أثناء تلقيه علاجه أثناء إصابته بطلق ناري بجسده بقسم الطوارئ.


كان اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العقيد طارق عطوية مأمور قسم أول المحلة يفيد ورود بلاغ من مستشفى المحلة العام باقتحام مجهولين أبواب مستشفى المحلة وإطلاق الأعيره النارية.

كما انتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود ومعاونه الرائد حسن أبو المجد رئيس مباحث قسم أول المحلة وقوة من الشرطة السرية المرافقة له للوقوف على آخر تطورات الموقف.

وكشف شهود عيان نشوب اشتباكات حامية استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين بمنطقة أبو شاهين بدائرة قسم أول وسط كر وفر وحرب شوارع مما أدى إلى إصابة 4 أشخاص منهم 3 أشقاء.

وتضم قائمة المصابين "إبراهيم على الخواجة بالقدم اليسرى طلق ناري حي، شقيقه بدير على الخواجة، صابر على الخواجة مصابين بكدمات بطلقات بالرأس والصدر فيما أصيب مصطفى محروس العناوي بطلق ناري بالرأس".

وتبين من تحريات المباحث الجنائية أن سبب المشاجرة بين العائلتين جاء بسبب خلاف على سيدة على علاقة غير شرعية بالمصاب الأخير وعلى صلة بالأشقاء الثلاثة.

ويذكر أن أهالي المنطقة المشار إليها قد أصيبوا بحالة من الفزع والرعب الشديدين بسبب تقاعس الأجهزة الأمنية عن إغاثتهم على الرغم من إخطارهم بذلك مشيرا البعض من الأهالي بأن قوات الشرطة قد حضرت بعد انتهاء المشاجرة واقتحام مستشفى المحلة العام. 

ومن جانبه صرح الدكتور سعد مكير مدير مستشفى المحلة أنه أثناء تواجد بالمبنى الإدارة بالمستشفى قد فوجئ بقيام مجهولين مدججين بالأسلحة النارية بإطلاق الأعيرة النارية الأمر الذي تسبب في تعطل منظومة العمل الصحي لافتا إلى وجود لجنة وزارية مشكلة من وزارة الصحة للمباشرة ومعاينة العمل بالمستشفى قد أنهت عملها بسبب حالة الهرج والمرج التي شهدتها المستشفى.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ومعرفة ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
الجريدة الرسمية