رئيس التحرير
عصام كامل

الأمن يعيد طفلا مختطفا لأهله بالبحيرة

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظتي القاهرة والبحيرة في استعادة طفل مختطف من مركز حوش عيسى التابع للبحيرة، وذلك بعد إلقاء القبض على تشكيل عصابي طالب فدية مليون جنيه لإعادته لوالده، صاحب مزرعة.

كان اللواء محمد طاحون، مدير أمن البحيرة، تلقى بلاغا من والد الطفل ويدعي "شاكر أحمد عرفة" (45 عاما - صاحب مزرعة) يفيد باختطاف مجهولين لنجله "محمد" (5 سنوات)، من المزرعة، ومقيم بقرية عبد المنعم رياض بمركز حوش عيسى، وأنه تلقى اتصالا من أحد الخاطفين يطالب بفدية مليون جنيه لإعادة طفله.

وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي لضبط المتهمين، وتوصلت تحريات المباحث بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة من تحديد المتهمين بالتشكيل العصابي المكون من 5 أشخاص، وتم إلقاء القبض على ثلاثة منهم بمنطقة العبور وهم "على م م"، و"صابر م س"، و"صابر ع س"، وجميعهم يقيمون بأسيوط وفر اثنان آخران هاربين، وجار تحديد الهاربين لإلقاء القبض عليهم.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة وذلك عن طريق سيارة نقل رقم "298 د ه ب"، واتصال أحدهما بصاحب المزرعة لطلب فدية مليون جنيه لاسترجاع نجله وذلك لخلافات مالية بين صاحب المزرعة، وشقيق المتهم الأول، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة. 
الجريدة الرسمية