رئيس التحرير
عصام كامل

بدء جلسة تجديد حبس 14 إخوانيا في اشتباكات مدينة نصر

اشتباكات مدينة نصر
اشتباكات مدينة نصر - صورة ارشيفية

بدأت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد شورب، رئيس النيابة، نظر تجديد حبس 14 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية لاتهامهم بالتعدى على قوات الشرطة في اشتباكات مدينة نصر. 


وتبين أن المتهمين هم محمد فوزى عبد الرازق، وأنس هانى أبو القاسم، ومؤمن شريف عبد الستار، وعمرو محمد على، وأحمد سعد يوسف، وعمر أشرف سعد الدين، وإسلام على ماهر، وياسر حسن عبد الحميد، وأحمد فتحى إبراهيم، وخالد هشام محمد، وعمر أحمد شاذلى، وعمرو عز الدين محمود، وحسام الدين كمال فتحى، ونصر محمد. 

وأسندت النيابة إلى المتهمين، إثارة الشغب والتجمهر والبلطجة والتظاهر دون الحصول على تصريح من وزارة الداخلية، وحيازة مفرقعات، والتعدى على قوات الأمن ومقاومة السلطات، وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، والانضمام إلى عصابة إرهابية مسلحة تهدف إلى تكدير السلم والأمن العام وتعطيل المرور.

كانت قوات الشرطة ألقت القبض على المتهمين أثناء اشتراكهم مع آخرين من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في التعدى على قوات الأمن والأهالي بشارع عباس العقاد ومصطفى النحاس بمنطقة مدينة نصر، وتحرر عن تلك الواقعة المحضر رقم 1558 لسنة 2014 وأحيلوا إلى النيابة التي تولت التحقيق.
الجريدة الرسمية