رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع "إيطالي" شاذ جنسيًا بمدينة نصر

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

لقي إيطالى "شاذ جنسيا" مصرعه على يد شاب بمدينة نصر، وفوجئ الشاب وهو يمارس الرذيلة مع المجنى عليه مقابل 20 جنيها أنه يصوره أثناء ممارسة الرذيلة بهاتفه المحمول فاستل سكين المطبخ وسدد له عدة طعنات حتى لقي مصرعه.


تلقى المقدم علاء بشندي- رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول- إخطارا من شرطة النجدة بوجود بشخص متوف بالطابق الأرضي بالعقار رقم 8 بشارع ابن أمية دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص بمعرفة العميد ناصر حسن رئيس مباحث القطاع والعقيد عصام العزب مفتش المباحث، وجدت جثة الإيطالي الجنسية اينو بانيتي "68 سنة - بدون عمل" مسجاة على أرضية المطبخ وبها عدة طعنات بالبطن والصدر والظهر وعثر على سكين مثبت بالجانب الأيمن من الجثة وتبين سلامة منافذ الشقة وبعثرة بمحتوياتها.

وبسؤال هدي حسن حسن "29 سنة - خادمة" ومقيمة دائرة قسم شرطة حدائق القبة- قررت أنها أثناء حضورها لشقة مخدومها اكتشفت وفاته ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الحادث.

وطالب اللواء جمال عبدالعال مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيها.

أسفرت جهود البحث تحت إشراف اللواء محمد توفيق مدير المباحث الجنائية،  عن أن المجنى عليه شاذ جنسيا واعتاد إقامة علاقات جنسية مع أشخاص يستدرجهم من مناطق وسط المدينة وميدان رمسيس وأنه في الفترة الأخيرة أقام علاقة جنسية مع شعبان سيد جودة جاب الله "23 سنة - حاصل على دبلوم صناعي" ومقيم الجبل الأصفر الخانكة بالقليوبية، والذي شوهد في وقت معاصر لارتكاب الحادث بمنطقة سكن المجنى علية وأنه وراء ارتكاب الحادث.

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن القليوبية تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبمواجهته أمام اللواء عصام سعد نائب المدير اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بسابقة تعرفه على المجنى عليه منذ نحو 15 يوما، وتردده على مسكنه وممارسته الفجور معه مقابل مبلغ 20 جنيها.

وبتاريخ الواقعة وأثناء تواجده بمسكن المجنى عليه تلاحظ له تصويره أثناء ممارستهما الفجور مما اثأر حفيظته وأثناء مطالبته له بمسح الصور حدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة استل على أثرها سكين من المطبخ وتعدى على المجنى عليه بعده طعنات حتى تأكد من وفاته ثم استولى على الهاتف المحمول وفر هاربا إلى أن تم ضبطه، وضبط معه الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه.
الجريدة الرسمية