رئيس التحرير
عصام كامل

"جزار" الأهلي يطالب بالرحيل بعد المونديال

شهاب الدين أحمد محور
شهاب الدين أحمد محور ارتكاز النادي الاهلي

طالب شهاب الدين أحمد، محور ارتكاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالرحيل عن القلعة الحمراء بعد الانتهاء من مشوار الفريق في مونديال العالم للأندية، المقرر انطلاقه في الحادى عشر من ديسمبر المقبل بالمغرب.


وقال "جزار الأهلي"، في تصريحات خاصة لـ"فيتو": "أمتلك 3 عروض رسمية من أحد أندية القمة في الدوري الأوكرانى وآخر من الدوري الكويتى وآخر من الدوري البرتغالى، ومن جانبى أتمنى أن توافق إدارة الأهلي على رحيلى في يناير استغلالًا لرغبتى في الرحيل لخوض تجربة الاحتراف في أحد الدوريات الأوربية بحكم صغر سنى".

وأوضح أنه تحدث مع محمد يوسف، المدير الفنى للفريق، وحصل منه على وعد بالرحيل بعد انتهاء مشوار أفريقيا ومن ثم يطالبه الآن ومسئولى ناديه بتنفيذ وعدهم له بالرحيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وذكر شهاب أن القلعة الحمراء بيته وفى حال عدم توفيقه في الاحتراف سيعود بالطبع إلى الأهلي من جديد، ومن ثم يتمنى الموافقة على رحيله.

وأشار اللاعب إلى أنه ينتظر بالطبع وصول عروض جادة بعد المونديال، ولكنه في الوقت نفسه لا يمكن أن يتجاهل عروضا رسمية وجادة وصلته مؤخرًا لتحقيق حلم الاحتراف الخارجى.

واستطرد أحمد قائلا: "أبقى مجنون لو فكرت ألعب في مصر غير للنادي الأهلي، ومن ثم أعد مسئولى النادي بالعودة من جديد للجزيرة بعد إنهاء مشوارى الاحترافى".
الجريدة الرسمية