رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الإسكندرية يؤكد أهمية توفير الرعاية الصحية للمرضى

اللواء طارق المهدى
اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية

أكد محافظ الإسكندرية اللواء طارق مهدي، أهمية توفير جميع الرعاية الطبية والصحية اللازمة للمرضى، وتلبية جميع مطالبهم خلال تلقيهم العلاج.


وأصدر مهدي - خلال جولته الميدانية التي قام بها لتفقد المستشفي التخصصي بأبو قير للتأمين الصحي - قرارا بعلاج بعض الحالات المرضية خاصة من كبار السن، كما أصدر توجيهاته بعلاج سريع للأطفال بقسم الأنف والأذن والحنجرة.

وقرر محافظ الإسكندرية خلال جولته المساهمة بعدد 20 سخانا للمستشفى التخصصي وذلك بعد الشكاوى المتعددة من المرضى بعدم وجود مياه ساخنة.

وفي سياق آخر، التقى اللواء مهدي بعدد من الشباب بالمدينة الشبابية بأبو قير لمناقشة الحد من الهجرة غير الشرعية، مؤكدا لهم ضرورة التمسك بالوطن، وعدم المخاطرة بأرواحهم من خلال الهجرة غير الشرعية.

على صعيد آخر، اجتمع المحافظ مع مدير مديرية التربية والتعليم، ومديري الإدارات التعليمية والتعليم العام والخاص والفني، وأكد أهمية توفير الوسائل اللازمة للمدارس وتذليل جميع المعوقات والصعوبات التي تواجه العمل التربوي وذلك بهدف الوصول إلى مستوى متميز في المجال التعليمي، وكذلك أهمية مواكبة التطور العلمي من أجل تعليم أفضل وتوفير جميع سبل الراحة للطلاب.

وطالب المشاركون خلال الاجتماع بتشكيل عدة لجان تسهم في البحث في العديد من القضايا المتعلقة بالعملية التعليمية، بالإضافة إلى عرض العديد من الأفكار بهدف تحسين جودة المدارس، وطرح حلول وآليات لتطوير التعليم.
الجريدة الرسمية