رئيس التحرير
عصام كامل

31 أكتوبر.. "شل" تطلق العنان للإبداع في مؤتمر الريادة التكنولوجية

 شركة شل للزيوت
شركة شل للزيوت

أعلنت شركة "شل للزيوت" مصر، عن استضافتها للمؤتمر السنوي الثالث للريادة التكنولوجية، المقرر عقده خلال الفترة من 31 أكتوبر حتى 3 نوفمبر بمدينة مرسي علم.


ويستضيف المنتدى - الذي يُعقد تحت عنوان "الطاقة - الماء- الغذاء.. البحث عن حلول مرنة"، ممثلين لما يزيد على 80 شركة من كبرى الشركات المحلية والدولية العاملة في مصر، وذلك لمناقشة سبل معالجة هذه القضية الملحة المتمثلة في مصادر الاستدامة على مستوى العالم.

يتناول المنتدى مناقشة القضايا المعقدة التي تنشأ من خلال تزايد الضغط على الموارد الأساسية لكوكبنا.

وتؤمن "شل" بأن التعاون المشترك بين القطاعات والقيادة يكون أمرًا أساسيًا للمساعدة في تلبية احتياجات العالم المستقبلية من الطاقة، في الوقت الذي يتم فيه البحث عن حلول مستدامة لمواكبة الضغوط التي يفرضها تغير المناخ والضغوط على مصادر الطاقة والماء والغذاء.

ومن أبرز المتحدثين في المنتدى يورونرختين- رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة شل مصر، وطارق توفيق - نائب رئيس اتحاد الصناعات المصرية، وتامر أبو الغار، المدير التنفيذي لشركة فيليبس في مصر والسودان، وفيليب دواميل، ممثل صندوق الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) في مصر، وحسين فودة، نائب رئيس شركة بيبسيكو لشئون التوريدات والعمليات بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، والدكتور صديق عفيفي، رئيس جامعة النهضة.



الجريدة الرسمية