رئيس التحرير
عصام كامل

الإغاثة الإنسانية تنظم حفلًا خيريًا لصالح السوريين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن المدير التنفيذي لهيئة الإغاثة الإنسانية الدكتور أحمد المتبولي عن تنظيم حفل خيري لأبناء الجالية الإسلامية المقيمة في النمسا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، يحييه عدد من الفنانين القادمين من دول عربية وأوربية مثل مصر، وسوريا، وألمانيا.

وقال المتبولي -في تصريح اليوم الأربعاء- إن الهيئة ترغب في إدخال البهجة والسرور على أبناء الجالية الإسلامية في العيد بالتزامن مع الاستفادة من مشاركة أبناء الجالية في الحفل، عن طريق جمع التبرعات الخيرية لمساعدة أبناء الشعب السوري من خلال فعاليات فنية وثقافية مختلفة تتضمن تقديم الجوائز للفائزين في مسابقة رسوم الأطفال التي تحمل شعار "ارسم لوحة الأمل لوحة السلام لسوريا"، فضلا عن تنظيم عدد من المسابقات المتنوعة خلال الحفل.

وكشف المتبولي النقاب عن مشاركة الفنان المصري حمزة نمرة في الحفل إلى جانب مشاركة الفنان السوري معتصم العسلي، وفرقة البيان الألمانية، لافتا إلى أن الحفل يأتي بالتزامن مع احتفال هيئة الإغاثة الإنسانية بمرور 10 أعوام على تأسيسها في النمسا. 

يشار إلى أن هيئة الإغاثة الإنسانية أطلقت عدة حملات إنسانية منذ اندلاع الأزمة السورية بهدف مساعدة أبناء الشعب السوري في الداخل وفي مخيمات اللاجئين الكائنة في دول الجوار بالقرب من الحدود السورية، عن طريق توفير المواد الغذائية الأساسية والملابس الثقيلة والأغطية خلال فصل الشتاء.
الجريدة الرسمية