رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. بعثة شباب القوى تصل القاهرة بعد تحقيق 11 ميدالية بالبطولة الأفريقية

فيتو

وصلت في السادسة من صباح اليوم الأربعاء بعثة منتخب الشباب لألعاب القوى إلى القاهرة قادمة من مورشيوس وذلك بعد ختام منافسات البطولة الأفريقية والتي استمرت منافساتها على مدى 10 أيام حيث كان في استقبال البعثة بالمطار "أحمد الورداني" عضو مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى، ومجموعة من أولياء أمور اللاعبين.

تضم البعثة مصطفى مختار، عضو مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى رئيسًا للبعثة، وعماد فايز، مدربًا، و10 لاعبين ولاعبات" ماجد بدرى "رمى الرمح"، ومحمد مجدى "دفع الجلة ورمى القرص"، وأحمد عمرو "دفع الجلة "، وأحمد شريف "رمى القرص"، وإسلام طه "عدو"، وهشام لطفى "مطرقة"، وعمرو كساب "عدو"، وفادية سعد "رمى جلة وقرص"، وصبا باسم "رمى الرمح"، وآية إبراهيم "مطرقة".

ونجحت بعثة الفراعنة في احتلال المركز الرابع بالبطولة بعد أن حصدت 11 ميدالية بواقع 5 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية وبرونزيتي".

وحقق "أحمد عمرو" الميدالية الذهبية في نفس المنافسات، وحقق "إسلام طه" المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات المطرقة، وآية محمد ذهبية في المنافسات ذاتها، بالإضافة إلى ذهبية "عمرو كساب" والتي حققها اليوم في منافسات الوثب العالي.

كما حقق "محمد مجدي" المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات الجلة، وحقق اللاعب "هشام لطفى" الميدالية الفضية في منافسات المطرقة، بالإضافة إلى فضية رمي الرمح للاعبة "صبا باسم"، وفضية اللاعب "محمد مجدي" في رمي القرص، بالإضافة إلى برونزيةـ "ماجد بدري" في منافسات رمي الرمح، وبرنزية "أحمد شريف" في منافسات رمي القرص.
الجريدة الرسمية