رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمريكا تسجل درجات حرارة قياسية خلال شهر فبراير 2024

درجات حرارة مرتفعة
درجات حرارة مرتفعة في امريكا، فيتو

سُجّلت درجات حرارة موسمية قياسية هذا الأسبوع في كندا والولايات المتحدة، حيث وصلت أحيانًا إلى درجات حرارة "الصيف" في منتصف فبراير.

ارتفاع درجات الحرارة في كندا وأمريكا


وفي وسط الولايات المتحدة، من المتوقّع أن يتبَع درجات الحرارة المرتفعة بشكل غير طبيعي في بداية الأسبوع، انخفاض مفاجئ قبل العودة إلى مستويات أعلى من المعدّل الطبيعي بعد ذلك، وفقًا لخدمة الطقس الوطنية (NWS).
ومن المتوقع أن يشكّل الثلاثاء في شيكاغو "اليوم الأكثر سخونة على الإطلاق في فبراير أو خلال فصل الشتاء"، حيث ستصل درجات الحرارة القصوى إلى 20 درجة مئوية، وفقًا لخدمات الطقس المحلية.
ولكن من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر مجدّدًا، في تغيير يعدّ "قاسيًا للغاية"، وفقًا للأرصاد الجوية.
وتم تسجيل درجات حرارة قياسية في اليوم السابق في سانت لويس في ميسوري وفي مينيابوليس وسانت بول في مينيسوتا إلى الشمال. وفي الأخيرة، تمّ تسجيل درجة حرارة تزيد قليلًا عن 18 درجة مئوية الاثنين، وهي أعلى درجة حرارة لشهر فبراير.
كذلك، شهدت تكساس درجات حرارة غير عادية. ففي دالاس، بلغت درجة الحرارة حوالي 33 درجة مئوية الاثنين، فيما يعدّ رقمًا قياسيًا في 26 فبراير. وحذّرت خدمات الأرصاد الجوية المحلية من خطر اندلاع حرائق.
وفي شرق كندا، في كيبيك وأونتاريو، تم أيضًا تسجيل درجات حرارة قياسية الثلاثاء.
وكان شهر يناير الماضي الأكثر سخونة على الإطلاق في العالم، وفقًا للوكالات المرجعية الأمريكية NOAA ومرصد كوبيرنيكوس الأوروبي.
 

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية