رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قراصنة أنونيموس السودان يستهدفون شبكة محمول إسرائيلية

شبكة محمول، فيتو
شبكة محمول، فيتو

أعلنت مجموعة قراصنة تطلق على نفسها "أنونيموس السودان"، الأربعاء، مسؤوليتها عن استهداف شبكة رئيسية للهاتف المحمول في إسرائيل.

وكان موقع "نيتبلوكس" المتخصص في تتبع الأعطال التي تصيب شبكات الهواتف المحمولة، قد كشف عن عطل أصاب شبكة للهاتف المحمول في إسرائيل.

وقال الموقع في تغريدة عبر حسابه في منصة "إكس" إن العديد من المستخدمين تقدموا ببلاغات حول تعطل الشبكة، موضحًا أن العطل أصاب شبكة 012 Smile/Partner الإسرائيلية.

وأفاد الموقع بأن الهجوم الإلكتروني لمجموعة قراصنة "أنونيموس السودان" يأتي في إطار حملة لقطع الخدمات عن أهداف إسرائيلية بارزة.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة قراصنة "أنونيموس السودان" كانت قد تبنت سابقًا اختراق الموقع الإلكتروني لجهاز الأمن الداخلي "الموساد" في إسرائيل.

Advertisements


الهاكرز العالمية أنونيموس وحرب غزة

والأسبوع الماضي أعلن مجموعة الهاكرز العالمية "أنونيموس" الحرب على الاحتلال الإسرائيلي بسبب الحرب الغاشمة التي تشنها على المدنيين العزل والأطفال في غزة، قائلين " نحن جيش لا نسامح ولا ننسى أنونيموس تعلن الحرب على إسرائيل".

إعلان الأنونيموس الحرب على إسرائيل، أثار ردود أفعال واسعة وارتياح بين النشطاء، الذين يبحثون عن طريقة لإيقاف الحرب الغاشمة التي تشنها إسرائيل على غزة، وجرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي، الذي تقوم به قوات الاحتلال على قطاع غزة.

ووجه مجموعة الهاكرز العالمية "أنونيموس" رسائل وهم يعلنون الحرب على إسرائيل، أولها رسالة للعالم ولـ بنيامين نتنياهو فقالوا: "مواطني العالم، نحن مجهولون عالميون، لدينا رسالة لبنيامين نتنياهو والحكومة الإسرائيلية، لقد ظلت أعيننا اليقظة تراقب الفظائع التي ترتكب ضد الفلسطينيين في غزة تحت قيادتكم، قد أدى القصف المستمر إلى دمار لا يمكن تصوره، مع فقدان الآلاف من الأرواح البريئة، بينهم أكثر من 4 آلاف طفل، والعديد من الجرحى والنازحين، كمجتمع دولي نحن غاضبون من هذه التصرفات".

 

الأنونيموس يهددون بنيامين نتنياهو 

وتابع الأنونيموس تهديدهم لرئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي قائلين: "نحن ندعوك بنيامين نتنياهو لوقف هذه الهجمات الحمقاء على غزة فورًا، إلى إسرائيل إننا نحثكم على المطالبة بالمحاسبة من قادتكم والتحدث علنًا ضد إراقة الدماء التي لا معنى لها، أصواتكم لديها القدرة على إحداث تغيير إيجابي وإنقاذ حياة عدد لا يحصى من الناس، لا تجلسوا مكتوفي الأيدي بينما ترتكب حكومتكم الفظائع باسمكم، انهض وانضم إلينا في دعوتنا من أجل العدالة والسلام".

كما وجهوا رسالتهم للشعب الفلسطيني قائلين: "أخيرًا للشعب الفلسطيني، اعلموا أنكم لستم وحدكم في هذا الصراع، نحن مجهولون نقف معكم، ومعًا سنحارب الطغيان والقمع الذي تواجهونه يوميًّا، يا أهل فلسطين دمتم أقوياء وصامدين، العالم يراقب، وسوف تسمع صرخاتكم من أجل الحرية".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية