رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميس حمدان: كنت بعيدة عن الجمهور 5 سنوات لهذا السبب

ميس حمدان، فيتو
ميس حمدان، فيتو

كشفت الفنانة ميس حمدان ، عن سبب ابتعادها عن الجمهور لمدة 5 سنوات، قبل عودتها مرة أخرى ومشاركتها في فيلم السيستم مؤخرا مع أحمد الفيشاوي.

أسباب ابتعاد ميس حمدان عن الساحة الفنية لمدة 5 سنوات 

وقالت ميس حمدان في تصريح خاص لـ"فيتو" أنها بالفعل كانت غائبة عن الجمهور لمدة 5 سنوات لظروف تخصها، مؤكدة أنها تحاول العودة للساحة الفنية من جديد خطوة خطوة، والبداية كانت مشاركتها في فيلم السيستم 

وأكدت ميس حمدان أنها تستعد لفيلم جديد مع رنا رئيس ومحمد كيلاني بعنوان "أسود ألوان متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

Advertisements

ومن ناحية أخرى تصدرت الفنانة ميس حمدان مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحاتها المثيرة للجدل، التي اقترحت فيها بأن يُحدّد الزواج بمدة زمنية ولا يكون دائمًا، وقالت: "أنا مش مع فكرة أن أكون سينجل أو متزوجة، يا ريت نتجوز شوية ونطلّق شوية نعمل عقد متجدّد كل ثلاث سنين ولكن برضا الطرفين لو حابين يكملوا يكملوا".

وقالت الفنانة ميس حمدان لـ فيتو إن تصريحاتها “كانت مزحة، وإن المزاح كان ظاهرا في الفيديو، كما أن التصريحات اتكتبت بشكل خطأ”.

رد أسامة قابيل على تصريحات ميس حمدان

رد الدكتور أسامة قابيل، من علماء الأزهر الشريف ووكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية، على التصريحات المثيرة للجدل، للفنانة ميس حمدان، التى اقترحت فيها بأن يُحدّد الزواج بمدة زمنية ولا يكون دائمًا، حيث قالت: "أنا مش مع فكرة أن أكون سينجل أو متزوجة، يا ريت نتجوز شوية ونطلّق شوية نعمل عقد متجدّد كل ثلاث سنين ولكن برضا الطرفين لو حابين يكملوا يكملوا".

وقال العالم الأزهري ووكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس: "الزواج قائم على التأبيد لا على التأقيت، وربنا سبحانه وتعالى جعل قدسية للزواج قائمة على السكن والمودة والرحمة"، مستشهدًا بقول الله سبحانه وتعالى: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ).

وأضاف: "الحديث عن تحديد وقت يبدأ وينتهى فيه الزواج، يعتبر دعوة لفتح الباب أمام فساد مجتمعي كبير ودمار للأسر، وسيدفع ثمنه الأبناء الناتجون عن هذا الزواج، إن كان هناك أبناء، وبالتالي لو كل واحد يتزوج ويطلق بعد 3 سنوات ستحدث أزمة مجتمعية، لأنه سيترتب عليه ضياع لحقوق المرأة، فما الفرق بينها وبين السلعة، أو الشقة المؤجرة بمدة ويفسخ بعدها العقد؟! وبالتالي هذه التصريحات إهانة للمرأة".

وناشد العالم الأزهري، الشخصيات العامة والفنانين والمثقفين، ألا يتطرقوا لتصريحات تثير الجدل ولا تبني المجتمع وتهدم شمل الأسر.

تصريحات ميس حمدان 

وأثارت الفنانة الأردنية ميس حمدان ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن أدلت برأيها عن فكرة الزواج، ضمن برنامج يذاع عبر موقع التواصل الاجتماعي، ويرى البعض أن تصريحات الفنانة صادمة.

وخلال ظهورها الإعلامي الأخير صدمت الفنانة ميس حمدان جمهورها بتصريحاتها حول فكرة الزواج واقتراحها بأن يُحدّد الزواج بمدة زمنية ولا يكون دائمًا، حيث قالت: "أنا مش مع فكرة أن أكون سينغل أو متزوجة، يا ريت نتجوز شوية ونطلّق شوية نعمل عقد متجدّد كل ثلاث سنين ولكن برضا الطرفين لو حابين يكملوا يكملوا".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية