رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ جنوب سيناء: لا إقصاء لأحد بسبب انتمائه السياسى أو الحزبى


قال محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، إن معيار الكفاءة هو الأساس في اختيار أي مسئول في الفترة القادمة، مشيرا إلى أنه لن يتم إقصاء أي أحد بسبب انتمائه السياسي أو الحزبي.


أضاف "فودة" لــ"فيتو": "هناك قرارات ثورية بعد العيد، والفترة القادمة سوف يتم العمل فيها من خلال روح الفريق الواحد دون إقصاء لأحد بسبب أي انتماءات سياسية أو حزبية أو عقائدية، فالجميع في محراب العمل سواء استنادًا إلى معايير الإخلاص والكفاءة والتفاني في العمل".

تابع: "نريد العودة جميعا للوطن ونتحرك في اتجاهه ونرتدي ثوب الوطن، دعونا نعمل لكي تعود مصر القوية الحبيبة إلى مكانتها الطبيعية، دعونا نعمل لكي نتقدم ويشعر المواطن المصري بالأمن والأمان الاقتصادي والاجتماعي.

وأكد "فودة" أنه سيبدأ سياسة طرق الأبواب بعد العيد لجميع الوزراء لحل مشاكل المحافظة، لافتا إلى أن التركيز الفترة القادمة سيكون على تشغيل ميناء طور سيناء البحري والانتهاء من أعمال تطوير ميناء نويبع، واعتماد المنطقة الصناعية بمدينة أبوزنيمة.

وأشار إلى أن هناك مؤتمرا للاستثمار بعد العيد لحل مشكل المستثمرين بالمحافظة، كما سيتم دعوة رئيس جامعة الأزهر الدكتور أسامة العبد، لاختيار وتحديد مقر الجامعة على أن تنتظم الدراسة لأبناء المحافظة مع بداية العام الدراسي الجديد.
الجريدة الرسمية