رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل جلسة كولر مع جهازه استعدادا لمباراة الهلال السوداني

كولر المدير الفني
كولر المدير الفني للأهلي،فيتو

عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون لبحث كافة الاستعدادات الخاصة بمباراة الهلال السوداني. 

 

وحصل كولر على تقرير فني شامل بشأن مشاركة اللاعبين الدوليين مع المنتخبين الأول والأولمبي بالإضافة إلى تقرير خاصة بمشاركة المحترفين مع منتخبات بلادهم. 

 

كما حصل كولر على تقرير بشأن الوحدات الفنية والبدنية التي يحصل عليها الفريق حتي موعد مباراة الهلال السوداني المرتقبة. 

 

من ناحية أخري قال مصدر داخل الأهلي إن هناك اتجاها لنشر فيديو تعريفي (تنويري) عبر منصات النادي الرسمية لمنح جماهير الأهلي بعض التعليمات الخاصة بحضور مباراة الهلال السوداني. 

 

وأوضح المصدر أنه جار إعداد الفيديو الخاص بكافة الأمور المتعلقة بحضور جماهير الأهلي في مباراة الهلال السوداني المرتقبة. 

 

وقال إن الفيديو بشكل عام يشمل تعليمات تثقيفية وتعريفية خاصة بدخول الجماهير والالتزام أيضا بكافة التعليمات المرتبطة بخروج المباراة إلي بر الامان. 

 

تعقد اليوم لجنة المباريات بالنادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا للترتيب والتجهيز لكافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة المارد الأحمر 

 

وتناقش اللجنة في اجتماع اليوم العديد من الجوانب، بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية وفي مقدمتها الأمن و«الإفريقية»و«تذكرتي»و«استادات»،  لتوفير كافة سبل الراحة للجماهير.

 

وكشفت خريطة توزيع الجماهير في مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا بعد إعلان حضور 50 ألف متفرج عن التقسيمة التالية: 

 

36 ألف مشجع للدرجة الثالثة شمال ويمين.

10400 مشجع للدرجة الثانية

1000 مشجع للمقصورة الأمامية 

126 مشجع للمقصورة الرئيسية

100 مشجع للهلال السوداني

 

كما يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم السبت استعدادا لمواجهة الهلال السوداني. 

 

تشهد المحاضرة استعراض نقاط القوة والضعف في صفوف فريق الهلال السوداني قبل مواجهة الفريقين المرتقبة. 

 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقبلة. 

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء امس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني التي تجمع الفريقين في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

أقرا أيضا.. مجلس الأهلي يترقب تقارير الإدارات لتمويل وتعظيم موارده

 

الأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الهلال السوداني

 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس صور من مران الفريق الأحمر الذي أقيم مساء أمس الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق الهلال السوداني ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 

 

الأهلى يعود إلى التدريبات بعد انتهاء الراحة

 

وعاد الفريق الأحمر إلى التدريبات بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب العودة من الكاميرون، بعد الفوز على فريق القطن برباعية نظيفة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

 

وقاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، مران الفريق بعد عودته من الإجازة التي حصل عليها، وعقد محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن العديد من الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة القادمة.

 

وأدى اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى الفقرات الفنية والخططية، بينما قاد ميشيل يانكون مران الحراس، الذي شارك به الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير.

 

مران الأهلي 

وغاب عن مران الفريق مجموعة اللاعبين الدوليين، حيث يتواجد بمعسكر المنتخب الوطني كل من محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومروان عطية ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر، إلى جانب مشاركة علي معلول وبيرسي تاو وأليو ديانج في معسكرات منتخبات بلادهم، كما تواجد الرباعي حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل في صفوف المنتخب الأولمبي.

 

موعد مباراة الأهلى والهلال السوداني

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وحدد الكاف في التاسعة مساء يوم السبت 1 أبريل موعدًا لمباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة والحاسمة علي ستاد القاهرة.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والهلال السوداني

 

وتذاع مباراة الأهلى والهلال السوداني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

مباريات الأهلى مع أندية السودان

 

والتقى الأهلي مع الأندية السودانية 21 مرة قبل ذلك بجميع البطولات، وحسم الأهلي الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 لقاءات.

ووصل عدد الأندية السودانية التي واجهها الأهلي إلى فريقين فقط، وهما: المريخ والهلال.

 

مواجهات الأهلى والهلال السودانى

 

والتقى الأهلي مع الهلال السوداني في 11 مباراة حيث نجح  الفريق الأحمر في تحقيق الانتصار 4 مرات، مقابل ثلاثة للهلال وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات.

 

مواجهات الأهلي والمريخ السوداني


وتقابل الأهلي والمريخ في  10 لقاءات قبل ذلك حيث حقق  الأهلي الفوز في 7 مواجهات، وكان التعادل حاضرًا في مباراتين وتلقى خسارة واحدة فقط.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية