رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دوري أبطال أفريقيا، صن داونز يتقدم على الهلال السوداني بهدف في الشوط الأول

صن داونز، فيتو
صن داونز، فيتو

دوري أبطال أفريقيا، تقدم صن داونز الجنوب أفريقي على الهلال السوداني بهدف دون رد في الشوط الأول من لقاء الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكانت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا أسفرت عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم كلا من صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

 صن داونز خاض 24 مباراة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا خلال النسخ الأربع الأخيرة، تعرض فيها للخسارة في ٣ مباريات، فقط مباراتان خارج بريتوريا وواحدة على ملعبه فيما حقق الفوز في ١٦ لقاء وتعادل خمسة مرات.

مجموعة الأهلي، الهلال السوداني ضيفا علي صن داونز في دوري ابطال أفريقيا

وعلي صعيد آخر كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم - كاف، عن طاقم تحكيم مباراة الهلال السوداني والأهلي المصري، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 18 فبراير.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني وطاقم الحكام 

وتقام المباراة عند الثالثة عصرا، على ملعب الهلال بالخرطوم.

ومن المقرر أن يدير اللقاء الحكم الموريتاني دحان بيدا، على أن يعاونه الثنائي يوسف محمد وبونا ندياي، بالإضافة إلى بابكار سار كحكم رابع.

كما يراقب المباراة من جنوب السودان ماكور ماجوك، فيما تم تعيين التونسي خليل هشام مراقبًا على الحكام، والإثيوبي ميشيل منسقًا عامًا، والنيجيري أودوشي جوان منسقًا أمنيًا.

وكان الاتحاد الإفريقي قد عدل موعدي مباراتين للأهلي، في دوري الأبطال، بسبب مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية مطلع الشهر المقبل بالمغرب.

وقرر الكاف تأجيل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دور المجموعات من 11 فبراير بالقاهرة إلى أحد أيام 3 أو 4 مارس، كما تم تأجيل مباراة صن داونز والأهلي في الجولة الرابعة من 7 مارس في جنوب إفريقيا، إلى 10 أو 11 مارس.

أما الهلال السوداني، فيحل ضيفا في الجولة الأولى على صن داونز الجنوب إفريقي، يوم 11 فبراير، في مباراة يديرها طاقم تحكيم كونغولي.

مواجهات الأهلي أمام فرق المجموعة 

وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في المجموعة الثانية: الأهلي، صن داونز الجنوب افريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية