رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يوفنتوس يهزم لاتسيو 3-0.. ويرتقي للمركز الثالث بالدوري الإيطالي

يوفنتوس
يوفنتوس
Advertisements

حقق يوفنتوس فوزا كبيرا على ضيفه لاتسيو 3-0 في المباراة التي جمعتهما بملعب أليانز ستاديوم،  ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي، قبل توقف المنافسات بسبب مونديال قطر 2022.

وأحرز المهاجم الإيطالي مويس كين ثنائية لليوفي، في الدقيقتين 43 و52، قبل أن يضيف أركاديوش ميليك الهدف الثالث  في الدقيقة 89، ليصبح فريق السيدة العجوز في وضع مريح قبل فترة التوقف، وذلك بعد انطلاقة ضعيفة في الدوري الإيطالي هذا الموسم. 

الفوز منح البيانكونيري فرصة القفز للمركز الثالث،بعد وصوله للنقطة 31، بينما تراجع لاتسيو للمرتبة الرابعة، بفارق نقطة عن يوفنتوس.

 

وأسفرت قرعة ملحق دور الـ 16 بالدوري الأوروبي عن مواجهة نارية تجمع بين نادي نانت الفرنسي الذي يلعب ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني أمام يوفنتوس، وأجريت فعاليات القرعة  في مدينة نيون السويسرية.

المباراة النهائية للدوري الأوروبي 


وتقام المباراة النهائية للنسخة الحالية من الدوري الأوروبي على ملعب "بوشكاش أرينا" في مدينة بودابست عاصمة المجر، يوم 31 مايو من عام 2023، بينما يستضيف ملعب "فرتونا أرينا" في مدينة براج التشيكية المباراة النهائية للنسخة الثانية من دورى المؤتمر الأوروبي.

وتتأهل الفرق أصحاب المراكز الأولى بمجموعتها مباشرة لدور الـ16 بالدوري الأوروبي، وأصحاب المركز الثاني تخوض ملحقا أمام الفرق المنتقلة من دوري أبطال أوروبا التي فشلت في الاستمرار بالمسابقة.

الأندية صاحبة المركز الثاني بمجموعات الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد

ميدتيلاند

موناكو

نانت

إيندهوفن

ستاد رين

روما

يونيون برلين

الأندية المتأهلة لملحق الدوري الأوروبي 


برشلونة الإسباني

يوفنتوس الإيطالي

أياكس الهولندي

باير ليفركوزن الألماني

سبورتينج لشبونة البرتغالي

سالزبورج النمساوي

شاختار الأوكراني

إشبيلية الإسباني

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية