رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقل الإسماعيلية: تأمين جانبي كوبري المستقبل والمنايف | صور

جانب من الأعمال
جانب من الأعمال
Advertisements

قامت مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية بتنفيذ أعمال تأَمين لجانبي كوبري المستقبل والمنايف على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي؛ وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بعد  تلف أجزاء من الطبان الحامي للجانبين. 

وأوضح مهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، أن أعمال تأمين جوانب كوبري المستقبل والمنايف تأتي في إطار حماية المواطنين وقائدي المركبات على الكوبري وحفاظًا على أرواحهم. 

ومن جهة أخرى أعلن اللواء هنري إبراهيم معاون الوزير المحافظ والمدير الإقليمي للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، في محافظة الإسماعيلية، أن المحافظة مستمرة في تركيب المطبات الصناعية بشوارع المدن والأحياء التي تم الانتهاء من رصفها وفقًا للمواصفات القياسية لإنشاء المطبات، وذلك في إطار حرص المحافظة على تطوير الشوارع والطرق، وتيسير الحركة المرورية للسيارات، وحرصًا على سلامة المواطنين وللحد من الحوادث المرورية

و أوضح المهندس أحمد الشيمي مدير مديرية الطرق والنقل بمحافظة الإسماعيلية، إلى استخدام خامات شديدة التحمل تساهم في الحفاظ على انسيابية الحركة المرورية بالشوارع، ودهان تلك المطبات بألوان مميزة للعين؛ حتى يستطيع السائق ملاحظتها على الطريق بمسافة كافية للتهدئة، حفاظًا على سلامة المواطنين وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور.  

وأشار إلى أنه تم تركيب عدد من المطبات في طريق السويس  بداية من مستودع البوتاجاز على الطريق حتى منطقة الجمالين؛مرورا بمناطق نفيشة وأبو بلح ونصر الله تلبية لطلبات المواطنين نظرًا لأن هذه المناطق بها كثافة سكانية ومدارس وتشهد تكرارًا للحوادث بها.
 وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، تابع أعمال مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، والتي تم إسنادها للمديرية لتنفيذها بنطاق محافظة الإسماعيلية.   

و من جانبه أوضح المهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، أن الأعمال تضمنت أعمال إعادة الشيء لأصله لمواقع مختلفة بشوارع مدينة الإسماعيلية، نظرًا لبعض أعمال توصيل المرافق التي تمت مؤخرًا، بجانب أعمال التكسيات لطريق الإسماعيلية – السويس الصحراوي بجوار مجلس مدينة فايد ومستشفي فايد العام، ضمن خطة تطوير منطقة المصالح الحكومية بمدينة فايد بالإضافة لأعمال رصف وفرد طبقة الأسفلت بطريق المعاهدة بالقنطرة غرب، والذي يعد من أهم المحاور المرورية بالمدينة. 

أعمال كوبرى الخباز 

كما شملت الأعمال إنشاء كوبري الخباز على بر أيسر ترعة السويس بقرية الضبعية بمركز ومدينة الإسماعيلية، في إطار توجيهات محافظ الإسماعيلية بإنشاء عدد ١٣ كوبري مشاة بديلًا للصالات على ترعتي السويس والمنايف؛ للحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم أثناء حركتهم بين ضفتي الترعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية