رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحقيقات موسعة لكشف لغز العثور على جثة رجل بالوراق

العثور على جثة رجل
العثور على جثة رجل بالوراق
Advertisements

تجري نيابة الجيزة تحقيقات موسعة لكشف لغز العثور على جثة رجل داخل كرتونة ثلاجة بمنطقة الوراق بالجيزة وما زالت التحقيقات مستمرة، وطلبت النيابة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وعثر عمال جمع القمامة بحي الوراق في الجيزة، على جثة داخل كرتونة في مقلب القمامة وبفتح الكرتونة صدر منها رائحة كريهة وتم إبلاغ رجال الشرطة التي حضرت وتمت معاينة محيط موقع الحادث.

وناظرت النيابة الجثة وتبين أنها مجهولة الهوية وعدم وجود أي أوراق ثبوتية لها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة

كما طلبت النيابة تقرير الصفة التشريحية الخاص بالجثة، وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة  
حيث تبين من التحريات الأولية أنه تم العثور على كرتونة ثلاجة موثوقة بالحبال ويخرج منها قدم أدمية بمقلب قمامة في منطقة الوراق ما أثار ذعر أهالي المنطقة وتم إبلاغ شرطة النجدة، وعلى الفور وجه اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة انتقال قوات الأمن واتخاذ اللازم لكشف ملابسات الواقعة.

وبالانتقال والفحص، تبين للأجهزة الأمنية العثور على كرتونة ثلاجة موثوقة بالحبال، بداخلها جثة أدمية لرجل ملفوفة بالأقمشة

وبينت التحريات الأولية التي أجرتها الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الجثة لرجل في العقد الرابع من عمره، وملفوفة بكوفرتة داخل كرتونة ثلاجة موثوقة بالحبال.

تولى فريق البحث الذي يترأسه العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة فحص وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط العثور على الجثة للتوصل الى هوية الجناة ومن تخلصوا من الكرتونة 

وكلفت النيابةُ المباحثَ بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت تصوير جثة المتوفى ونشرها بأقسام الشرطة المختلفة في محافظة الجيزة للتعرف على صاحب الجثة من قبل المترددين على الأقسام من المواطنين وأفراد الشرطة السريين، كما طلبت بصمات للمتوفي، وإرسالها إلى مصلحة الأمن العام لمطابقتها بالبصمات المحفوظة لديها فضلًا عن فحص جميع بلاغات التغيب بمحافظتي القاهرة والجيزة.

كما تم تعميم نشرة بمواصفات جثة المجني عليه على أقسام الشرطة بأنحاء الجمهورية وفحص بلاغات التغيب للتوصل لهوية المجني عليه. 

وجاري فحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط العثور على الجثة، وفحص بلاغات التغيب على مستوى الجمهورية، وما زالت التحقيقات مستمرة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية