رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الشرقية يتابع النشاط الرياضي بمدرسة الجمهورية الابتدائية

المحافظ فى مدرسة
المحافظ فى مدرسة الجمهوربة بابوحماد
Advertisements

قام  صباح اليوم الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة لمدرسة الجمهورية الابتدائية التابعة لإدارة أبو حماد التعليمية للتأكد من توزيع جميع الكتب المدرسية وتسليمها للطلاب مع أول أيام العام الدراسي الجديد لضمان انتظام العملية التعليمية مقدمًا التهنئة للتلاميذ والمعلمين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد متمنيًا للجميع عامًا دراسيًا سعيد.

متابعة انتظام العمل بالمدارس 

 وقالت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدث الرسمي عن محافظة الشرقية: إن ذلك جاء إستكمالًا لجولة المحافظ  الصباحية لمتابعة انتظام سير العمل بالمدارس بمحافظ الشرقية  في أول يوم دراسي  للعام الدراسي 2022 -2023. 

مرافقو المحافظ 

 وأشارت المتحدث الرسمي إلى أنه رافق الدكتور المحافظ  في تلك  الجولة محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة الشرقية  و محمد رمضان  غريب وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس  وجيه صدقي رئيس مركز ومدينة أبو حماد وعدد من أعضاء مجلس الشيوخ.

خطة مرور لمديري الإدارات 

وأكدت المتحدث الرسمي عن المحافظة أن  الدكتور محافظ الشرقية  شدد على وكيل أول وزارة التربية والتعليم  والتعليم الفني بمحافظة الشرقية بضرورة وضع خطة مرور لكل مدير إدارة تعليمية للمرور على المدارس ومتابعة العملية التعليمية وإعداد تقارير يومية لمتابعة العمل وتقييم الأداء.

5 آلاف مدرسة 

أوضح محافظ الشرقية أنه تم الإنتهاء من تجهيز 4 آلاف و698 مدرسة لاستقبال أكثر من مليون و848 ألف طالب وطالبة داخل 39851 فصلا مدرسيا، وذلك بعد دخول 52 مدرسة جديدة للخدمة وإجراء أعمال الصيانة الشاملة لعدد 89 مدرسة وصيانة 59 مدرسة أخرى ضمن مبادرة حياة كريمة بمعرفة الهيئة العامة للأبنية التعليمية وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية.

الصم وضعاف السمع 

وانتقل المحافظ لتفقد مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع والملحقة بمدرسة الجمهورية البتدائية وحرص على مشاركة الطلاب طابور الصباح متبادلًا مع الطلاب علامة ( أحبك ) بلغة الإشارة الخاصة بهم وحضر تحية العلم والسلام الوطني والتقط صورًا تذكارية معهم باعتبارهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، مشددًا على ضرورة تقديم تعليم جيد لهم.

العودة لمدرسة الجمهورية 

 ولفتت عبد العظيم  إلى أن محافظ الشرقية توجه عائدا إلى مدرسة الجمهورية الابتدائية لمشاهدة النشاط الرياضي لطلاب المدرسة مؤكدا على ضرورة ممارسة الرياضة لبناء جسم سليم وعقل يقظ قادر على التفكير والإبداع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية