رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة سور ببناء مخالف في وردان بمنشأة القناطر | صور

إزالة بناء مخالف
إزالة بناء مخالف في الجيزة
Advertisements

أزالت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة  مخالفة عبارة عن سور على بطول 5م وارتفاع 1م بناحية وردان باسم المخالف حمزه محمد حمزه  بمدينة ومركز منشأة القناطر بقيادة محمد عبد الراضي رئيس المركز والمدينة.
جاء ذلك طبقا لتعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وتوجيهات  الدكتور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ للمراكز والمدن  للتصدى لأى حالة تعد بالبناء المخالف والازالة الفورية.


جهود ضبط مخالفات البناء
كما تم إزالة مخالفة بعرب الصباحية على مساحة ٨٠ مترًا إلى جانب فك شدة خشبية لأعمدة خرسانية لعقارين يتم تشييدهما بالمخالفة ملاصقين لبعضهم على مساحة ٢٥٠ مترًا بمدخل قرية عرب غمازة الكبرى. 
وقامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة العياط بإزالة ٤ حالات بناء وتعدى على الأراضي الزراعية وشملت إزالة حالتين على مساحة قيراط ونصف في نطاق الوحدة المحلية ببرنشت بالإضافة إلى إزالة حالة بناء على مساحة ١٣٠م بقرية العطف التابعة للوحدة المحلية بالبليدة وحالة تعد على أرض زراعية في قرية كفر حميد التابعة للوحدة المحلية ببرنشت بمساحة ١٠٠م.

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة جهود ضبط مخالفات البناء على مدار اليوم والرد على كافة الإخطارات الواردة من وحدات المتغيرات المكانية وإزالة المخالفات وتحقيق الانضباط.
 
وفي هذا السياق، تابع محافظ الجيزة جهود مركز ومدينة الصف في منع التعديات على الأراضي الزراعية، حيث تم ضبط ١٠ حالات تعد بالبناء المخالف والتي ضمت إزالة في المهد لحالة تعدٍ بالبناء على أرض زراعية بقرية الفهميين بنطاق الوحدة المحلية للأقواز، عبارة عن سور من البلوك الأبيض بارتفاع  مترين وطول 15مترًا، وتمت إزالته بالكامل.
حوائط من البلوك الأبيض
كما تمت إزالة  مخالفة بناء حوائط من البلوك الأبيض على ارتفاع 3 أمتار على أرض زراعية بمدخل عرب الشيخ صالح، بالإضافة إلى إزالة 4 غرف على مساحة 70 مترًا، وضبط ومصادرة خلاطة مستخدمة في صب سقف خرساني لمنزل دور ثالث فوق الأرضى على مساحة 100 متر مربع بقرية الباجور بنطاق الوحدة المحلية بالشوبك الشرقى وتمت مصادرة المضبوطات.

وشملت الحالات المضبوطة إزالة سور على مساحة ١٢٠ مترًا مربعًا بنطاق الوحدة المحلية بالشوبك الشرقي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية