رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منتخب مصر يفاضل بين منتخبين عربيين لمواجهة أحدهما وديا قبل مباراة بلجيكا

منتخب مصر الأول لكرة
منتخب مصر الأول لكرة القدم
Advertisements

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني، أن البرتغالي روي فيتوريا، يفاضل بين منتخبي الأردن والكويت، لمواجهة أحدهما وديًّا خلال الأجندة الدولية للفيفا في شهر نوفمبر المقبل، وبالتحديد قبل المباراة الودية المرتقبة للفراعنة أمام منتخب بلجيكا، المحدد لها يوم 18 نوفمبر المقبل على ملعب جابر الأحمد الدولي.

 

إجازة فيتوريا

وفي سياق آخر، يستعد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، لمغادرة القاهرة خلال اليومين القادمين، متجهًا إلى البرتغال لقضاء إجازة قصيرة مع أسرته قد تمتد بين أسبوع إلى 10 أيام.

 

ومن المقرر، أن يعود فيتوريا إلى القاهرة قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز، المحدد لها بداية منافساتها يوم 16 أكتوبر المقبل.

 

ودية مصر وبلجيكا

وأعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا في إطار استعدادات المنتخب البلجيكي لكأس العالم 2022 المقامة في قطر. 

 

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب بلجيكا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة وكتب عليها: "مباراتنا الأخيرة قبل كأس العالم ستكون ضد مصر".

 

موعد مباراة مصر وبلجيكا 

وتقام مباراة مصر وبلجيكا يوم الجمعة 18 نوفمبر 2022 على ملعب "مدينة الكويت"؛ وتبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

مصر وليبيريا

وفاز منتخب مصر على ليبيريا بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الودية، وهي نفس نتيجة المباراة الأولى ضد النيجر، للمنتخب خلال معسكره بالإسكندرية.

 

وكان روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، أكد إنه للمرة الثانية نخوض مباراة ونفوز فيها، رغم تكتل منتخب ليبيريا إمام مرماه، وهذا صعب علينا لبعض الوقت المباراة، وكنا جيدين جدًّا في الدفاع والهجوم وكانت النتيجة معبرة عن السيطرة لنا.

توافق فني

وأثنى مدرب المنتخب على أداء اللاعبين خلال المباراة والمعسكر الذي أقيم خلال الفترة الماضية وانتهى بفوز المنتخب للمرة الثانية بنفس النتيجة، وكان هناك توافق فني بين اللاعبين في المعسكر والمباريات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية