رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الرائحة كشفت الجريمة.. العثور على مصري مقتول داخل شقته في الكويت

الشرطة الكويتية
الشرطة الكويتية
Advertisements

عثرت الأجهزة الأمنية فى الكويت، على جثة مواطن مصري فى منطقة خيطان عقب تلقى بلاغ من السكان بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق في المنطقة.

مقتل مصري بالكويت

 

وبحسب صحيفة "الراي" الكويتية، أنه ورد بلاغ لوزارة الداخلية يفيد برائحة كريهة انبعثت من إحدى الشقق بمنطقة خيطان، وعلى إثر ذلك توجه رجال الأمن إلى المكان وجرى فتح باب الشقة ليتم العثور على جثة عليها آثار دماء وضرب على الوجه والرأس ومضى عليها أكثر من يوم.

 

وعقب التحريات وسؤال الجيران، تبين أن الجثة تعود لشخص مصري وتم إحالة الواقعة إلى النيابة والأدلة الجنائية لمتابعة التحريات ومعرفة الجاني.

إبعاد وافدين

وفى سياق آخر، ‫كشفت مصادر أمنية كويتية عن إبعاد 60 وافدًا بعد ضبطهم وهم يعملون بسياراتهم الخاصة كسائقي أجرة، لنقل المسافرين من وإلى مطار الكويت، بتعليمات مباشرة من مدير عام الإدارة العامة للمرور اللواء يوسف الخدة.

 

وقالت المصادر، إنه من خلال انتشار دوريات المرور، تم رصد الوافدين وهم يقومون بتحميل ركاب بطرق غير قانونية ومخالفة لقانون المرور، مشيرة إلى أن الأمر استدعى وضع خطة أمنية محكمة وضبطهم، وهم يقومون بتحميل الركاب عبر مداخل ومخارج المطار.

 

وأضافت أن جميع المخالفين المضبوطين، الذين ينتمون لجنسيات هندية وبنغالية ومصرية، «تمت إحالتهم إلى سجن الإبعاد تمهيدًا لترحيلهم عن البلاد»، مشيرة إلى أن تحرك المرور جاء بعد تلقي شكاوى من بعض المسافرين عن تعرضهم للسرقات والابتزاز من سائقي المركبات المخالفين الذين ليس لديهم ترخيص بمزاولة هذا العمل.

ولفتت إلى أن إدارة المرور، تلقت تعليمات مشددة من اللواء الخدة، بالتعامل الحازم في تطبيق قوانين المرور، والتعامل الفوري مع أي وافد يقوم بهذا العمل، ويخالف القوانين بهذه الطريقة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية