رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | العامري فاروق رئيسًا لبعثة الفريق بتونس.. وحقيقة تمرد معلول بسبب سافيو

العامري فاروق
العامري فاروق
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي والتي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

العامرى فاروق رئيسا لبعثة الأهلي بتونس

وكلف مجلس إدارة النادي الأهلي، العامري فاروق نائب رئيس النادي، برئاسة بعثة المارد الأحمر  في تونس، على أن يرافقه حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

ومن المقرر أن  تغادر بعثة الأهلي إلى تونس يوم 6 أكتوبر المقبل استعدادا لـ مباراة الاتحاد المنستيري التي تقام في تونس يوم ٩ أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال أفريقيا.

 

يذكر أن مباراة الإياب سوف تقام  أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

 

سمير كمونة.. الأهلي قادر على تخطي الاتحاد المنستيري بسهولة

وأكد سمير كمونة لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق أن المارد الأحمر قادر على تخطى فريق اتحاد المنسيترى التونسي في مباراتى دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


 

وقال سمير كمونه لـ “فيتو” إن الأهلى سيفوز على بطل تونس على ملعبه بكل سهولة وذلك بحكم فارق الإمكانيات بين  اللاعبين والخبرات.

 

وتابع: “لاعبو الأهلي لديهم دوافع كبيرة لتقديم مباراة مميزة أمام الاتحاد المنستيري والتعبير عن شخصية الفريق من أجل طمأنة الجماهير على أداء الفريق خلال منافسات الموسم الجديد”.

 

حقيقة تمرد على معلول على الأهلى بسبب سافيو

وانتشرت خلال الساعات الماضية أنباء بتمرد علي معلول لاعب النادي الأهلي، على إدارة الفريق بسبب عقد برونو سافيو لاعب المارد الأحمر الجديد.

 

وأشارت الأنباء إلى أن تمرد معلول جاء بسبب عقد برونو سافيو مع الأهلي والذي يقدر بـ1.5 مليون دولار وهو الأمر الذي أزعج نجم المنتخب التونسي.

 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي: أن علي معلول موجود مع المنتخب التونسي فكيف يتمرد على الفريق؟ وأن اللاعب في مهمة مع بلده وهناك تواصل مع الجهاز الفني بشكل طبيعي.

 

وتابع المصدر أن عقد معلول يفوق راتب برونو سافيو وأن نجم منتخب تونس يعتبر أعلى راتب في اللاعبين بالنادي الأهلي حيث يحصل على 1.25 مليون دولار.

 

شوبير عن حسام عوض" اهلاوى وعينه مليانه".

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن أحمد حسام عوض عضو شركة الكرة الجديد بالنادي الأهلي.

 

وكتب شوبير تدوينة عبر حسابه الشخصي على فيس بوك قائلًا: "أحمد حسام عوض شاب مصري أهلاوي محترم عينه مليانة وابن ناس ومتربي ومكسب كبير لشركة الكورة بالنادي الأهلي ولأي مكان يتواجد فيه".

 

شباب يد الأهلي يفوز على الزمالك

وفاز فريق شباب النادي الأهلي لكرة اليد مواليد  2002 على نظيره فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.


وشهدت المباراة مستوى قويًّا من جانب الفريقين، وقدم خلالها لاعبو الأهلي أداء مميزا لينجح الفريق في تحقيق الفوز بنتيجة 27-26.

مدرب شباب يد الأهلي.. الفوز على الزمالك دفعة قوية في بداية الموسم

وقال أشرف عواض، مدرب فريق الشباب مواليد 2002 لكرة اليد بالنادي الأهلي، إن الفريق استحق الفوز على الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط.

 

وأوضح عواض أن المباراة كانت قوية للغاية، وشهدت منافسة شرسة، وأن شباب الأهلي كانوا على قدر المسؤولية وتحلوا بشخصية النادي، إلى أن نجحوا في حسم اللقاء لصالحهم.

 

وأشار عواض إلى أن تحقيق الفوز على الزمالك بملعبه في بداية الموسم يمنح دفعة قوية، ويؤكد أن الفريق يسير على الطريق الصحيح نحو المنافسة على اللقب.

 

وأضاف عواض: «الفوز عكس عقلية فريق الشباب بالإصرار على الفوز، وهو ما يمنح مؤشرات إيجابية على مستقبل كرة اليد بالنادي».

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية