رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب شباب يد الأهلي: الفوز على الزمالك دفعة قوية في بداية الموسم

أشرف عواض مدرب شباب
أشرف عواض مدرب شباب يد الأهلي
Advertisements

قال أشرف عواض، مدرب فريق الشباب مواليد 2002 لكرة اليد بالنادي الأهلي، إن الفريق استحق الفوز على الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط.

 

أشرف عواض

وأوضح عواض أن المباراة كانت قوية للغاية، وشهدت منافسة شرسة، وأن شباب الأهلي كانوا على قدر المسؤولية وتحلوا بشخصية النادي، إلى أن نجحوا في حسم اللقاء لصالحهم.

 

وأشار عواض إلى أن تحقيق الفوز على الزمالك بملعبه في بداية الموسم يمنح دفعة قوية، ويؤكد أن الفريق يسير على الطريق الصحيح نحو المنافسة على اللقب.

 

وأضاف عواض: «الفوز عكس عقلية فريق الشباب بالإصرار على الفوز، وهو ما يمنح مؤشرات إيجابية على مستقبل كرة اليد بالنادي».

 

شباب يد الأهلي يفوز على الزمالك

وحقق فريق الشباب مواليد 2002 لكرة اليد بالنادي الأهلي  الفوز على نظيره الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دوري المرتبط للمحترفين.

 

أقيمت المباراة على صالة نادي الزمالك، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، وقدم خلالها شباب الأهلي عرضًا قويًّا ونجحوا في الفوز بنتيجة 28-27.

 

وأثنى الجهاز الفني للفريق على ما قدمه اللاعبون خلال المباراة من أداء مميز على الصعيدين الفني والبدني، والإصرار على الفوز الذي يمنح دفعة كبيرة للمنافسة على اللقب.

 

شباب يد الأهلي يفوز على الجزيرة

وحقق فريق شباب النادي الأهلي لكرة اليد مواليد ٢٠٠٤ فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الجزيرة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين  الجمعة الماضي ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.


شهدت المباراة مستوى قويًّا من جانب الفريقين، وقدم خلالها لاعبو الأهلي أداءً مميزًا لينجح الفريق في تحقيق الفوز بنتيجة 33-22.

 

وأشاد الجهاز الفني بما قدمه اللاعبون خلال المباراة من أداء فني وبدني ساهم في تحقيق الفوز عن جدارة واستحقاق، وهو ما يمثل دافعا للفريق خلال الفترة المقبلة.

رجال يد الأهلي يفوز على المعادي في الدوري

وحقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق المعادي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين  الجمعة الماضي في أولى مباريات الفريق بالموسم الجديد بمنافسات بطولة الدوري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية