رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقيقة تمرد علي معلول على الأهلي بسبب سافيو

علي معلول
علي معلول
Advertisements

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء بتمرد علي معلول لاعب النادي الأهلي، على إدارة الفريق بسبب عقد برونو سافيو لاعب المارد الأحمر الجديد.

وأشارت الأنباء إلى أن تمرد معلول جاء بسبب عقد برونو سافيو مع الأهلي والذي يقدر بـ1.5 مليون دولار وهو الأمر الذي أزعج نجم المنتخب التونسي.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي: أن علي معلول متواجد مع المنتخب التونسي فكيف يتمرد على الفريق؟ وأن اللاعب في مهمة مع بلده وهناك تواصل مع الجهاز الفني بشكل طبيعي.

وتابع المصدر أن عقد معلول يفوق راتب برونو سافيو وأن نجم منتخب تونس يعتبر أعلى راتب في اللاعبين بالنادي الأهلي حيث يحصل على 1.25 مليون دولار 

الاتحاد المنستيري

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الاتحاد المنستيري التي تقام في تونس يوم ٩ أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال أفريقيا.

موعد المباراة
وتقام مباراة الأهلي واتحاد المنستيري بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 9 أكتوبر المقبل على ملعب مركب مصطفى بن جنات، بمدينة منستير وذلك وفقا لما ذكرته بعض التقارير الإعلامية التونسية.

مباراة الإياب
يذكر أن مباراة الإياب سوف تقام  أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.


الاتحاد المنستيري يفوز على الجيش الرواندي

ونجح فريق الاتحاد المنستيري التونسي في تخطي الدور التمهيدي الأول بالفوز على الجيش الرواندي 3/ 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

يتولى تدريب اتحاد المنستيري الصربي ماركو نوفيش مهمة تدريب الفريق التونسي.

احتل النادي المنستيري المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري التونسي في المجموعة الثانية برصيد 23 نقطة.

توج بكأس تونس موسم 2019 - 2020 على حساب الترجي التونسي، وحقق أيضا لقب بطولة السوبر التونسي

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية