رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد فوزي: المصري أفضل فريق في سوق الانتقالات

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
Advertisements

أكد أحمد فوزي، حارس مرمى فريق الأهلي السابق، أن إدارة نادي المصري البورسعيدي تعاقدت مع أكثر من لاعب مميز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الكُروي الجديد.  

وقال أحمد فوزي حارس مرمى فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "الدوري في الموسم الجديد سيكون صعب جدًا وفريق المصري أفضل فريق في سوق الانتقالات حتى الآن بعد ضم أكثر من لاعب مميز قبل انطلاق الموسم الجديد".
 
وتابع: "أيمن عبد العزيز مدرب جيد وشاطر ويستحق التواجد مع البرتغالي روي فيتوريا في منتخب مصر الأول".

وكان فريق المصري البورسعيدي اختتم معسكره المغلق بالقاهرة الذي بدأ 15 سبتمبر الجاري لينهي المرحلة الأولى من فترة إعداده للموسم الجديد.

 

المصري

ومن المنتظر أن يبدأ مرحلة الإعداد الثانية اليوم الثلاثاء بمعسكر آخر بمدينة الإسكندرية لاستكمال البرنامج التدريبي المكثف الذي بدأه إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي.

 

المصري واتحاد الشرطة

وفاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق اتحاد الشرطة بهدفين للاشيء في المباراة الودية التي أقيمت عصر الأحد الماضي على الملعب الملحق بمقر إقامة الفريق بأحد فنادق القاهرة، وذلك في ختام المرحلة الأولى من فترة إعداد الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

لاعبو المصري

وخاض إيهاب جلال اللقاء بتشكيلين مختلفين هم محمود جاد لحراسة المرمى، كريم العراقي، محمد دبش، إسلام أبو سليمة، حسين السيد لخط الظهر، عمرو موسى، حسن علي كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، فيما لعب الثلاثي أحمد الشيخ، محمد عنتر، الجزائري عبد الرحيم دغموم كثلاثي ارتكاز هجومي لخط الوسط خلف رأس الحربة الوحيد محمد جريندو.

فيما دفع في الشوط الثاني بتشكيل مكون من عصام ثروت لحراسة المرمى، كريم العراقي، أحمد علاء، عماد الدين بوبكر، عمرو سعداوي لخط الظهر، إسلام عطية، فريد شوقي، إيزي ايميكا، الجزائري عبد الرحيم دغموم لخط الوسط، عمرو مرعي، فرانك ايتوجا لخط الهجوم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية