رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسوان يفاوض أحمد فوزي للانضمام لجهاز ربيع ياسين

أحمد فوزي
أحمد فوزي
Advertisements

دخلت إدارة الكرة بنادي أسوان في مفاوضات جادة مع أحمد فوزي مدرب حراس الأهلي وإيسترن كومباني السابق للانضمام إلى الجهاز المعاون لربيع ياسين المدير الفني للفريق بعد اقتراب أحمد كمال المدير الفني الحالي من الرحيل إلى نادي الجونة.

وعلمت "فيتو" أن هيثم عرابي المدير الرياضي لنادي أسوان قام بالتواصل مع فوزي أمس وتتبقى موافقة مجلس إدارة أسوان.

بيان رسمي

وقال مجلس إدارة نادي أسوان في بيان رسمي تم نشره على صفحة النادي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": يعرب نادى أسوان الرياضى عن اعتزازه بدور جماهيره ورغبتها فى الاطمئنان على كافة التحضيرات والخطوات المستقبلية للاستعداد للمشاركة نادى أسوان بالدورى الممتاز لكرة القدم للموسم المقبل الجديد 2022/2023.

وأضاف البيان أنه حرصًا على تأكيد الحقائق لغلق الباب أمام الاجتهادات غير الدقيقة والإشاعات والمغالطات غير الصحيحة وتأكيدًا على جهود مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى فى هذا الشأن لنا أن نؤكد على الآتى:

أولًا: منذ الصعود إلى الدورى الممتاز أخذ مجلس إدارة نادى أسوان على عاتقه هدف إعادة هيكلة إدارة قطاع كرة القدم بالنادى بما يتناسب مع المتغيرات الاقتصادية والإدارية والفنية التى تمر بها لعبة كرة القدم فى مصر وبما يتوافق مع إمكانات وقدرات وتجارب نادى أسوان السابقة خلال المشاركة بالدورى الممتاز.

 

منصب المدير الرياضي

ثانيًا: موافقة مجلس إدارة النادي على التعاقد مع هيثم عرابى ليتولى منصب المدير الرياضى لقطاع كرة القدم بالنادى وتحديد اختصاصاته وصلاحياته  ليكون مسئولا عن هذا المنصب بما يملكه من قدرات وإمكانات وتجارب نجاح  وخبرات تسويقية وإدارية وفنية مشهود لها بالكفاءة ليتولى مهام التسويق والتعاقدات لقطاع كرة القدم (الفريق الأول - الناشئين - الأكاديمية) طبقا لرؤية وسياسة مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى وكل المؤشرات التى ظهرت حتى الأن تؤكد نجاح الفكرة والإختيار.

ثالثًا: تم تحديد اختصاصات منظومة عمل كرة القدم بالنادى من خلال تفعيل أدوار كل من:

لجنة التسويق والتعاقدات - لجنة الكرة - مهام المدير الرياضى - المدير الفني والجهاز المعاون - مجلس الإدارة.


رعاية فرق قطاع الناشئين

رابعًا: تلقى النادى عدة عروض لرعاية بعض فرق قطاع الناشئين وتم دراستها والموافقة عليها لتحقق دخلا تجاوز 2 مليون جنيه لخزينة النادى مع العلم بأن هذا القطاع كان يكلف خزينة النادى فى السابق ما يزيد عن مليون ونصف مليون جنيه مصروفات نشاط.

خامسًا: تم التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة لتوفير ملابس الفريق الأول لكرة القدم أطقم التدريب والمباريات وزي الخروج مجانًا وتوريد ملابس باقى الألعاب بخصم 50 %، وهذا الأمر كانت تتجاوز تكلفته فى السابق ما يزيد عن مليون جنيه سنويًّا.

سادسًا: قررت إدارة نادى أسوان تدشين أول متجر رسمي وآخر إلكتروني لبيع منتجات النادى على أن يتم الحصول على 50 % من عوائد التسويق والترويج مع تسجيل العلامة التجارية للنادى للحفاظ على الحقوق الإعلانية والتجارية لنادى أسوان الرياضي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية