رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسوان يتقدم على الأهلي بهدف بالشوط الأول

الأهلي
الأهلي
Advertisements

انتهى الشوط الأول للمباراة الودية بين النادي الأهلي وأسوان بفوز الأخير بهدف دون رد فى المباراة التى تجمعهما باستاد الأهلى والسلام، ضمن برنامج التحضير للموسم الجديد 2022 / 2023.

وسجل هدف نادي أسوان بمرمى النادي الأهلي اللاعب أحمد خالد في الدقيقة 24 من الشوط الأول.
 

تشكيل الأهلي أمام أسوان 

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل المارد الأحمر أمام أسوان الودية والتي تقام حاليًا.

وبدأت المباراة الآن بتشكيل مكون:-

مصطفى شوبير
رامي ربيعة 
ياسر إبراهيم 
كريم عثمان 
محمد هاني
أكرم توفيق 
إسلام عبد الله
عمرو السولية
طاهر محمد طاهر
أحمد عبد القادر
شادي حسين


ويجلس على دكة البدلاء كل من:- الاحتياطي
مصطفى مخلوف وعلي لطفي ومحمود متولي ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف وبرونو سافيو وحسين الشحات وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود ورأفت خليل ومحمد فخري وزياد طارق وأحمد نبيل كوكا ومحمد مغربي وأحمد اشرف احمد سيد عبد النبي محمد نصير.

غيابات الأهلي أمام أسوان

ويغيب عن صفوف الفريق الأحمر أمام أسوان الخماسي الدولي المتواجد مع صفوف المنتخب الوطني محمد الشناوي وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحمدى فتحى إلى جانب التونسى على معلول والمالي إلى أليو ديانج الذين يتواجدون مع منتخباتهم بلادهم خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

كما يغيب عن الأهلي أمام أسوان الوافد الجديد من فريق سيراميكا كليوباترا مصطفى سعد ميسي الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي أمام بنين ويغيب أيضا الجنوب أفريقي بيرسي تاو الذي فضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدم الدفع به نظرا لعدم اكتمال جاهزيته البدنية نظرا لعودته من إصابة تمزق العضلة الخلفية خلال الأيام القليلة الماضية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية