رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نيللي كريم مساعدة الشيطان في مسلسل "وعد إبليس"

نيللي كريم
نيللي كريم
Advertisements

تجسد الفنانة نيللي كريم في مسلسل وعد إبليس شخصية مساعدة إبليس، والتي عرفت نفسها لإبراهيم (عمرو يوسف) بأنها تُدعى إسراء وأنها هي الدعم الفني للشيطان، والتي تظهر فجأة لتتابع تطور روح الشخص الذي يقرر بيع روحه للشيطان مثل إبراهيم، ومعرفة حجم العتمة التي وصلت إليها روحه وتشجع الإنسان على كل ما تطرأ عليه من صفات سيئة.

 

الحلقة ٣

دارت أحداث الحلقة ٣ من مسلسل وعد إبليس حول إبراهيم الذي تطارده روح صديقه خالد ويتفاجئ عند استيقاظه في الصباح بضابط مباحث يزوره في منزله ويستجوبه ويخبر بأمر مقتل خالد.

وتضطر زينة للكذب مع إبراهيم على الضابط حول مكان تواجده في ليلة القتل، فقد أكدت على حديث إبراهيم أنه كان مع زوجته في المنزل، ولم تبد على يد إبراهيم أي علامات تدل أنه اشترك في الاعتداءات وتلومه زينة على كذبه ودفعها للاشتراك في هذا الكذب ولكنه يخبرها أنه فعل ذلك لأنه كان في مكتب الشركة ولا يوجد أي شهود على هذا الأمر.

ويقرر إبراهيم الاستقالة من عمله، بينما تجد زينة القميص الذي تملؤه الدماء في القمامة ويزيد هذا شكوكها حول ضلوع زوجها في جريمة القتل بينما يكشف هاتف الضحية عن وجود رسائل من ابراهيم لخالد يوم الحادث وهو ما لم يذكره ابراهيم في حديثه مع ضابط المباحث.

ويذهب إبراهيم إلى جينيفر وتهدده بمسدس ولكنه يكشف لها حالته فتكشف له أسرارًا من كتب دكتور شريف العيدان وتخبره أن يبحث عن أول الخيط الذي كان بداية وصوله لإبليس وذهب وطارد الشاب الذي يعمل في المستشفى ليكتشف أنه أحد أعوان إبليس وأنه ملبوس من هند بنت الأحمر ويستطيع إبراهيم وجينيفر تخليص الشاب من الجان الذي كان يتلبسه.

 

موعد العرض

ويتكون مسلسل وعد إبليس من ٦ حلقات تعرض على منصة شاهد vip كل خميس حلقة الساعة ١٢ صباحًا بتوقيت السعودية والساعة ١١ بتوقيت القاهرة.

 

الحلقة ٢

دارت أحداث مسلسل وعد إبليس الحلقة ٢ حول إبراهيم الذي يكتشف أن زوجته  شفيت بشيء أشبه بالمعجزة، وأن مرضها كأنه لم يكن كما أن جنينها بخير، ولكن إبراهيم يبدأ في التحول ويصبح عدوانيًا فيثور على أسرة زوجته، كما ينفجر غاضبًا في وجه زميله خالد أمام أصحاب المشروع الذي يحلم به منذ فترة طويلة، ولكنه يندم بعد ذلك.

ويحاول الذهاب إلى المكان الذي وقع فيه عقد إبليس، ولكن لا يجده فيرى فتحي عبد الوهاب يدخل بناية فيدخل وراءه ليقابل إسراء (نيللي كريم) والتي تخبره أنها من الدعم الفني لإبليس، وتبدأ في تشجيع إبراهيم على سلوكياته العدوانية، وحينما يرفض حديثها تطرده ويذهب إبراهيم إلى والدته ويخبرها أنه يسامحها على ما فعلته مع في الماضي، وحينما يذهب لطلب السماح من زميله خالد يعود إلى الحالة العدوانية التي كان عليها وينهال عليه ضربًا ويعود إلى منزله ليجد أن العلامة على ظهره تزداد وهو ما يعني أن روحه تزداد عتمة.

ويذهب إبراهيم إلى جينيفر في محاولة منه لمعرفة أي معلومة عن البروفيسور العيدان، ولكنها تخاف منه وترفض إخباره أي معلومة.

كولين تيج

ولد المخرج البريطاني كولين تيج عام 1970 في باكينجهامشير في إنجلترا، ولقد قدم مجموعة أعمال قوية ومميزة، يغذيها شغفه برواية القصص السينمائية، قاد وأخرج أعمالا فنية ناجحة حيث إنه أخرج حلقات من ثلاث مسلسلات مختلفة في عالم خيالي "Doctor Who" (Doctor Who (2005)، Torchwood (2006) وThe Sarah Jane Adventures (2007)).

ومن أبرز أعماله الفنية كمخرج فيلم Dragonheart 3: The Sorcerer's Curse ومسلسل The White Queen

كما أنه أخرج المواسم الثاني والثالث والرابع من Being Human، وهو أيضًا مخرج فيلم The Last Drop وShooters، وعلى مستوى الوطن العربي أخرج مسلسل رشاش.

 

الأبطال

وأبطال مسلسل وعد إبليس هم عمرو يوسف، باولا باتون، ونيللي كريم، فتحي عبد الوهاب، أحمد مجدي وعائشة بن أحمد ومن إخراج كولين توج.

 

باولا باتون

والفنانة باولا باتون هي فنانة أمريكية ولدت في 5 ديسمبر من عام 1975، ولقد ولدت لأب محامي ووالدة معلمة، وتخرجت باولا من مدرسة الفنون (هاميلتون العليا) في لوس أنجلوس ثم ذهبت لدراسة السينما في جامعة جنوب كاليفورنيا، وقدمت العديد من الأعمال الفنية. 

ومن أبرز أفلامها (Just Wright، Swing Vote، Deja Vu، Mission: Impossible - Ghost Protocol)، ومن مسلسلاتها (Single Ladies، Law & Order: Special Victims Unit)

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية