رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اتحاد الكرة يؤكد قيد الزناري في قائمة الزمالك 15 سبتمبر

مصطفى الزناري
مصطفى الزناري
Advertisements

أكد مسئولو اتحاد الكرة أن قيد مصطفي الزناري في قائمة الزمالك المحلية والإفريقية جاء يوم 15 سبتمبر وهو اليوم الأخير لقيد اللاعبين في القائمة الأولى محليًا وأفريقيا.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن الزمالك أنهي صفقة الزناري قبل تاريخ انتهاء القيد بالقائمة الأولي ولكنه أعلن عن الصفقة الأربعاء الماضي فقط لأسباب تخص إدارة النادي الأبيض.

هاشتاج الزناري يتصدر تويتر

وتصدر هاشتاج مصطفي الزناري موقع التريندات القصيرة “تويتر”، بعد إعلان نادي الزمالك بشكل رسمي تعاقده مع لاعب طلائع الجيش بداية من الموسم المقبل.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الزمالك بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: مصطفى الزناري هنا بألوان الزمالك.

أمير مرتضى

وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، وجه انتقادات للمسئولين عن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، مؤكدا أن ناديه تفاجأ بانضمام لاعبيه الدوليين إلى صفوف الفراعنة دون الحصول على إذن النادي.

وانضم إلى منتخب مصر كل من محمود حمدي "الونش" وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" وأحمد فتوح استعدادا لمباراتي النيجر وليبيريا الوديتين يومي 23 و27 من شهر سبتمبر الجاري.

أزمة انضمام لاعبي الزمالك للمنتخب

وتحدث أمير مرتضى لقناة الزمالك التليفزيونية قائلا: “فوجئنا بتحديد يوم 25  سبتمبر الجاري موعدا للقاء الإياب من الدور التمهيدي في دوري أبطال إفريقيا خلال فترة التوقف الدولي، لم يصلنا أي خطاب من اتحاد الكرة يطلب فيه انضمام اللاعبين لمعسكر المنتخب”.

وأضاف: "فوجئنا بعدم تواجد اللاعبين في المران وحينما تحدثت معهم عرفت أن إداري المنتخب اتصل بهم هاتفيا وأبلغهم بموعد الانضمام للمعسكر ومن ثم عرفت الخبر من الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، وبعدها أرسلت خطابا لاتحاد الكرة أشرح فيه وضع الزمالك الحالي وأننا سنخوض مباراة رسمية في بطولة رسمية وأننا لا نملك سوى 14 لاعبا فقط من بينهم ثلاثة حراس".

وتابع: "نعاني من غيابات عديدة حيث يتواجد حمزة المثلوثي وسيف الجزيري في تونس، ولدينا العديد من اللاعبين رحلوا عن الفريق وهناك آخرين في المنتخب الأولمبي، كما أن الصفقات الصفقات الجديدة لا نستطيع إشراكها إلا مع دور الـ32 وفقا للوائح القيد".

أمير ينتقد جهاز المنتخب الوطني

ووجه أمير مرتضى انتقادات لجهاز المنتخب واتحاد الكرة قائلا: "لن أنتظر الإقصاء من بطولة رسمية بسبب مباراة ودية، أرسلنا خطابًا لاتحاد الكرة وفوجئت بأن الرد يطلب فيه انضمام اللاعبين للمنتخب وهم متواجدين في المعسكر بالفعل".

وأضاف المشرف على الكرة بنادي الزمالك: "نناشد اتحاد الكرة المصري بمساعدتنا إما بمخاطبة الاتحاد الأفريقي بتأجيل لقاء الإياب أو السماح للاعبي الزمالك بترك معسكر المنتخب لخوض مباراة إليكت التشادي".

واتهم المشرف العام بنادي الزمالك، الجهاز الإداري للمنتخب بتحريض لاعبي الزمالك على الانضمام للمعسكر دون علمهم قائلا:"لقد أرسلوا للاعبين عبر هواتفهم يطالبوهم بالانضمام لمعسكر المنتخب وعدم الذهاب إلى مران الزمالك، أين التنسيق؟".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية