رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تأجيل مباراة المنتخب الأولمبي أمام بنين.. تعرف على التفاصيل

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي
Advertisements

تقرر تأجيل مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره منتخب بنين ليوم الجمعة 23 سبتمبر بسبب تأخر وصول المنتخب البنيني إلى مصر. 

وكان من المفترض أن تقام مباراة منتخب مصر أمام بنين يوم الخميس 22 سبتمبر.

لتقام يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة على ستاد الماكس بالإسكندرية بدون جمهور.

28 لاعبا    

وكان الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني أعلن قائمة المنتخب للمعسكر المقام حاليا والتى تضم ٢٨ لاعبا هم كالتالي:

 حمزه علاء " الأهلي " وعلى الجابري "سيراميكا كليوباترا" وعلى نادر " الخور القطري " أحمد نادر السيد " فيزيلا البرتغالى " فى حراسة المرمى.. وأحمد سيد غريب ومحمد أشرف ورأيت خليل ومحمد مغربي " الأهلي " ومحمد طارق " الزمالك " وعبد الله عادل وزياد كمال " إنبي " ووليد فرج ومحمود جهاد " فاركو" ومصطفي ميسي وعربي بدر " سيراميكا كليوباترا" ومحمود صابر وعماد ميهوب " بيراميدز " واسامه الجزار وزياد فرج وإسلام المزين " المصري البورسعيدي " ومحمد شحاته " طلائع الجيش " وكريم عبد الحميد " وادى دجلة " وعبد الغني محمد " الاتحاد السكندري " وعبد الرحمن أجويرو " غزل المحلة "وعلى زعزع " الجونة " وهشام شعبان"  فيوتشر " وإياد العسقلاني “ الإسماعيلي ”.  

تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 عامًا 

وأوقعت قرعة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا تحت 23 عاما، منتخب مصر الأولمبي في مواجهة الفائز من إي سواتيني وبوتسوانا بالدور الثاني من التصفيات.

وتم إعفاء منتخب مصر الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالي من الدور التمهيدي الأول لتصفيات كأس أمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024"

وتقام منافسات الدور الثاني في الفترة من 21 إلى 30 أكتوبر المقبل، حيث تقام مباراة الذهاب بين مصر والفائز من بوتسوانا وإي سواتيني خارج الأرض في الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر المقبل

بينما مباراة الإياب بالقاهرة في  الفترة من 28 إلى 30 من نفس الشهر.

الدور الثالث والأخير 

وفي حال فوز  مصر على أحد المنتخبين “بوتسوانا وإي سواتيني” بالدور الثاني من التصفيات،سيصعد المنتخب الأولمبي للدور الثالث والأخير ليواجه الفائز من منتخبي زامبيا وسيراليون في الفترة من 20 إلى 29 مارس 2023.

والفائز يصعد مباشرة إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا المقامة بالمغرب والتي يتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى لأولمبياد باريس 2024، بينما صاحب المركز الرابع يلعب ملحق مع نظيره الآسيوي على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد. 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية