رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبو جبل يرد على حازم إمام: الأخ الكبير لا يعتذر.. وكنت منتظرك تسمع مني

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل
Advertisements

رد محمد أبو جبل حارس الزمالك السابق على الكابتن حازم إمام بعد اعتذار الأخير عن التصريحات التي هاجم فيها أبو جبل.

 

وكتب أبو جبل عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “كابتن حازم الأخ الكبير لا يعتذر ستظل في نظري قدوة ناخذ برأيك من خلال خبراتك.. لكن كنت أنتظر منك أن تسمع مني، لا أقبل الاعتذار لأنه لم يكن من الأساس”.

 

وكان الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اعتذر منذ قليل إلى  محمد أبو جبل، على الهواء، قائلا: " أنا بحب أبوجبل وإذا كان زعلان من تصريحاتي فأنا باعتذر له".


وأضاف خلال لقائه ببرنامج " ملعب أون تايم" تقديم الإعلامي أحمد شوبير، المذاع على فضائية "أون تايم سبورتس1": "أنا شعرت بالضيق عندما ذهبت إلى منزلي بسبب تصريحاتي عن أبو جبل".

 

وتابع: "إذا كان أبوجبل يشعر بالحزن بسببي فأتمنى ألا يحزن وأعتذر له، أنا شعرت من كلامه أنه في موقف ضعف، وأنا لا أحب أن آخد اللقطة، أقسم بالله شعرت بالضيق مما قلته وأعتذر له".

وأردف: "هناك من أتى بتصريحات لي عن رمضان صبحي وتصريحات عن أبو جبل، وللأسف البعض يجتزأ كلامي، قالوا على لساني إنني قلت في وقت رحيل رمضان صبحي عن الأهلي أن المادة مهمة، وقلت عكسه عن أبو جبل، أنا لم أتحدث عن الأموال اطلاقًا، أنا لم أهاجم أبو جبل عندما وقع لـ النصر السعودي، كل لاعب من حقه أن يطلب أي شيء، لأن كل لاعب أعلم بظروفه".

 

وأتم: "لو كنت أقصد الأموال لكنت هاجمته منذ فترة طويلة، أنا فقط تحدثت عن أنه بعد أن فشل انتقاله للنصر يريد العودة للزمالك والموقفين عكس بعض".

 

وكان الكابتن حازم إمام،  تحدث في وقت سابق عن موقفه  من رغبة أبو جبل في العودة لنادي الزمالك.

 

مشكلة أبو جبل

وقال حازم امام خلال برنامج "ستاد مصر" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت":"مينفعش أبو جبل يروح يوقع لنادي وهو على ذمة الزمالك، ويكون الزمالك بالنسبة له آخر خيار يلجأ ليه لما ميلاقيش نادي يرضي بيه".

 

موقف أبو جبل

وأضاف: "كنت أتمنى وأبو جبل جامد وفي عزه في بطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون أن يختار الزمالك مش لما يقع وميلاقيش نادي يختارنا، وبالنسبة لي بقول له أنا بحبك وأنت حارس كبير، وموضوع رجوعك مرفوض من الجماهير، ولا أعلم موقف الإدارة من الموافقة على عودتك".

وتابع: "بقول لأبو جبل لازم تقول أنا غلطت، كان لازم تضحي بالعروض عشان الزمالك، أنا لما كنت بلعب جالي عروض كتير بس كنت بقول لا هكمل في الزمالك".

 

وأكمل: "أبو جبل عايز يرجع دلوقتي عشان مفيش نادي عاوزه ولا يوجد لديه عروض، واللي عايز الزمالك يختاره على طول في أوقات العروض المغرية ماليًّا مش وهو معندوش أي عرض، كان ممكن يكون مقبولًا من شهرين لكن دلوقتي العودة صعبة".

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية