رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فاروق: الزمالك اقترب من السنغالي إبراهيما نداي وتأجيل مصير أبو جبل

الزمالك
الزمالك
Advertisements

أكد الإعلامي محمد فاروق أن إبراهيما نداي لاعب لوزين السويسري اقترب من الانضمام إلى نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" في قناة "تن":" الزمالك يبحث عن تدعيم مركز الجناح الأيسر، من أجل تعويض رحيل المغربي أشرف بن شرقي الذي رحل للجزيرة الإماراتي".

 

وأشار: "من المنتظر أن يعلن الزمالك حسم الصفقة بشكل رسمي مع نهاية الموسم الجاري، حيث يفضل مسؤولو الأبيض تأجيل إعلان الصفقات الجديدة في الفترة الحالية حتى لا يؤثر ذلك في أداء اللاعبين".

 

وخاض إبراهيما نداي 40 لقاء مع فريق لوزان السويسري، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا.
 

مصير أبو جبل

كما أكد الإعلامي محمد فاروق أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، حسم مصير محمد أبو جبل حارس الفريق السابق من العودة للأبيض من عدمه في الفترة الحالية.

 

وأضاف الإعلامي محمد فاروق: "المدير الفني سيحدد مصير محمد أبو جبل من العودة للأبيض من عدمه عقب مواجهة الاتحاد السكندري وحسم لقب الدوري بشكل رسمي خاصة أن فيريرا تركيزه في الفترة الحالية على مباراتي فاركو والاتحاد السكندري من أجل حسم لقب الدوري بشكل رسمي".

 

وتابع: "المدرب البرتغالي لا يفكر حاليًّا إلا في استمرار النتائج الإيجابية وحصد لقب الدوري".

 

والجدير بالذكر أن محمد أبو جبل قد وقع للنصر السعودي في الفترة الماضية قبل أن تحدث أزمة بين الطرفين ويتراجع النادي السعودي عن إتمام الصفقة.

 

الزمالك يرفض الراحة

وعلى صعيد آخر رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد الفوز على الإسماعيلي في بطولة كأس مصر.

 

ويستأنف الزمالك تدريباته الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا للقاء فاركو المقرر له يوم الجمعة المقبل بإستاد الإسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور الثمانية لكأس مصر بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ 16 للبطولة، ليضرب الأبيض موعدا أمام المصري في الدور ربع النهائي.

 

يواجه فريق الزمالك نظيره فاركو بالجولة ٣١ بالدوري الممتاز يوم الجمعة ١٩ أغسطس الجاري.

 

موعد المباراة 

تقام المباراة في تمام السادسة والنصف مساءً.

 

القنوات الناقلة

وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية