رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طمع ورفض عرضي.. حسين لبيب يرد على أبو جبل ويكشف سبب عدم التجديد له

محمد أبوجبل
محمد أبوجبل
Advertisements

أكد حسين لبيب رئيس لجنة الزمالك السابقة، أن المجلس السابق نجح فى توفير 232 مليون جنيه موارد مالية للزمالك.


وعن عدم تجديده للكابتن محمد أبو جبل، حارس مرمي نادي الزمالك، قال خلال لقائه ببرنامج "بوكس فى بوكس" المذاع على فضائية “Etc”،: " سمعت كلام محمد أبو جبل أمس، وتفاوضت مع أبو جبل، وعرضنا عليه 27 مليون جنيه فى 3 سنوات بجانب عرض إعلاني بـ 4.5 مليون جنيه، لكنه رفض".


وأضاف: " مفيش لاعب يعرف تفاصيل تعاقد زميله وما يتقاضاه اللاعب الآخر، وهناك طريقة للتعاقد مع اللاعبين، وأبو جبل طلب المساواة بعقد محمد عواد والذى يقترب من 20 مليون جنيه سنويا".


وتابع: " جددت عقد زيزو، مبكرا لأنه تردد فى ذلك الوقت بأنه وقع مع نادي الأهلي، ووالد زيزو هو وكيله الرسمي ولم يحصل على نسبة من صفقة التمديد".
 

فات الميعاد

وكان أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك قال: إن الباب مغلق أمام عودة محمد أبو جبل للقلعة البيضاء من جديد.

وأضاف أمير مرتضى منصور، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن الزمالك حقق المطلوب في مباراة الإسماعيلي بتحقيق الانتصار والعبور للدور ربع النهائي، مشيرًا إلى أن هذه المباراة شهدت تواجد عناصر جديدة في ظل حاجة العناصر الأساسية للراحة.

وتابع: "مباراة الزمالك والإسماعيلي كانت صامتة لعدم وجود الجمهور، ولا نعلم سببًا لذلك، كما قررنا إجراء تعديلات في التشكيلة بسبب الإجهاد، وهذا تسبب في عدم ظهور الزمالك في أفضل أحواله، لكننا في النهاية استطعنا تحقيق الهدف من اللقاء وتجنبنا مفاجآت الكأس".

واستطرد: "طريق الزمالك في الكأس ليس سهلًا، ولكننا نركِّز في كل مباراة على تحقيق الفوز، أيا كان حجم واسم المنافس، وغياب محمود علاء كان فنيًا".

وواصل: "هناك محاولات من محمد أبو جبل للاعتذار للجمهور ولإدارة النادي من أجل العودة، لكن الموضوع مغلق تمامًا من جانبنا، ولن نأخذ خطوة بعودته حتى لو خضنا الموسم بحارس واحد".

وتابع: "نرى أن قرارنا بشان أبو جبل صحيح، وفيريرا رحَّب برحيل الحارس، وعودته للزمالك من جديد خطوة للوراء".

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية