رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الزمالك: تدريبات تأهيلية لـ ”الونش ونيمار”

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك
Advertisements

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، حصة تدريبات تأهيلية للثنائي محمود حمدي “الونش “وسيد عبدالله “نيمار” ثنائي الأبيض، على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وقام الثنائي في البداية بالجري الخفيف بمحيط الملعب لمدة 15 دقيقة، وبعدها خاض اللاعبان بعض التدريبات التأهيلية باستخدام الكرة، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

واكتفي “الونش” و“نيمار” بأداء الحصة التأهيلية فقط خلال مران اليوم وعدم المشاركة مع زملائهم بالفريق في التدريبات الجماعية، وفقا للبرنامج المخصص لهما من قبل الجهاز الفني لتجهيزهما بالشكل الأمثل وعلاج الإرهاق في ظل ضغط المباريات.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

جلسة فيريرا 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور أعضاء الجهاز المعاون له، حيث وجه رسائل مهمة وقوية، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في كأس مصر، وكذلك الفترة المقبلة بشكل عام.

 

وجاءت رسالة فيريرا للاعبين كالتالي:”اتفقنا جميعًا من البداية على تحقيق هدف واحد وهو النجاح والوصول للمنصات، وتكللت البداية في تحقيق بطولة كأس مصر للموسم الماضي”.

 

وأضاف فيريرا: ”نسير بخطوات ثابتة وناجحة في بطولة الدوري للوصول للهدف المطلوب وهو التتويج ويتبقى خطوات قليلة مهمة في مشوار حصد البطولة”.

 

وشدد المدير الفني خلال حديثه: “الآن علينا غلق صفحة بطولة الدوري مؤقتا، لأن أمامنا خطوة مهمة يوم الإثنين في بطولة كأس مصر أمام الإسماعيلي في دور ١٦، لا بدَّ من تخطيها وتحقيق المطلوب وهو الفوز لاستكمال مشوار هذه البطولة من أجل الوصول لمنصات التتويج”.

 

وفي نهاية الجلسة حرص “فيريرا” ومعاونيه على شرح بعض الملاحظات الفنية والخططية للاعبين ليقوموا بتنفيذها خلال التدريبات استعدادا لما هو قادم في مشوار الأبيض.

 

مسابقة كأس مصر 

ويواجه فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي بدور الـ 16 بمسابقة كأس مصر يوم الإثنين 15 أغسطس الجاري.

 

وتقام المباراة فى تمام الثامنة مساءً على إستاد القاهرة.

 

القنوات الناقلة

وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

 

وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة الأربعاء الماضي بعد الفوز على المقاصة بخماسية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

واستأنف الفريق تدريباته أمس الخميس بتقسيم الفريق لمجموعتين، والركض حول الملعب، وبعدها خاض اللاعبون بعض التدريبات البدنية والإطالات.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

 

ويواصل الزمالك انتصاراته في الدوري المصري بعد الفوز على المقاصة ليعزز مكانته في الصدارة برصيد 72 نقطة ليبتعد عن منافسيه بيراميدز والأهلي.

 

موقف الزمالك 

ويحلم الزمالك  بالتتويج بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي وهو ما سيمثل إنجازًا للقلعة البيضاء خاصة في ظل الأزمات التي تعرض لها الفريق الكروي ولعل أبرزها إيقاف القيد.

 

ويتبقى للزمالك 4 مباريات أمام كل من فاركو والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وإيسترن كومباني.

ويلتقي بيراميدز مع سموحة وفيوتشر وسيراميكا كليوباترا والجونة.

بينما يخوض الأهلي مواجهاته ضد كل من الإسماعيلي وإيسترن كومباني وإنبي وطلائع الجيش وسيراميكا.

 

ويدخل الزمالك مواجهاته المتبقية وعددها 4 مباريات بهدف الانتصار لحسم درع الدوري بصرف النظر عن نتائج المنافسين.

 

ويحتاج الفريق الأبيض إلى حصد 8 نقاط من أصل 12 من أجل اعتلاء عرش التتويج دون النظر لمنافسيه بيراميدز والأهلي.

وحال نجاح بطل الثنائية في الموسم الماضي في حصد 8 نقاط فسيرفع رصيده إلى 80 نقطة وهو عدد النقاط الذي لن يصل إليه الأهلي وبيراميدز إذا فاز بجميع مبارياتهما المتبقية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية