رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيريرا يهنئ لاعبي الزمالك بالفوز على بيراميدز ويطالبهم بمواصلة الانتصارات

فيريرا
فيريرا
Advertisements

قدم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التحية والتهنئة للاعبين بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين باستاد القاهرة في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.

جاء ذلك خلال جلسة جمعت البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الجونة المقبلة في الدوري.

ووجه المدير الفني رسالة إلى اللاعبين قائلا: “حققتم المطلوب بالأمس واجتهدتم كثيرا وتكلل ذلك بالفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة بجدارة في مشوار الدوري “. وتابع: “لابد من غلق صفحة مباراة بيراميدز والتركيز الآن على المواجهة المقبلة، ولا وقت للراحة، علينا مواصلة التحدي حتي الوصول للهدف المطلوب”.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على التحدث في بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة التي يرغب في تنفيذها خلال التدريبات استعدادا لمباراة الجونة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق الجونة في المباراة  المقرر لها في التاسعة مساء  يوم الجمعة المقبل 5 أغسطس في إطار مباريات الجولة  التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الفوز على بيراميدز 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد حقق بالأمس فوزا مستحقا على حساب نظيره بيراميدز، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ليقترب الفارس الأبيض خطوة كبيرة من الاحتفاظ بدرع الدوري الممتاز للعام الثاني على التوالي.

فيريرا

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه يستحق الفوز في مباراة بالأمس على بيراميدز، موضحا أن الفريق الأفضل في الجماعية حقق الفوز.

وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الزمالك كانت لديه خطة لمباراة بيراميدز، وأوضح أن فريقه كان يعلم أهمية الفوز في مباراة بيراميدز، والفوز في باقي المباريات.

وأوضح فيريرا أن بيراميدز خاض المباراة بقوة، ولكن الزمالك نجح في تسجيل أهداف في الوقت المناسب، في حين لم يظهر المنافس بالشكل القوي في الشوط الثاني للقاء، والمباراة كانت مميزة للزمالك.

وقال فيريرا: "خضنا مباراة منذ ثلاثة أيام قبل لقاء الأمس، وسنخوض لقاء أخر في الجونة بعد 3 أيام، واللاعبون لا يتحملون هذا الضغط، ونحن نتصدر المسابقة ويتبقى لنا 6 مباريات".

وتابع المدير الفني:" خضنا 5 دقائق في المباراة بعشرة لاعبين بعد إصابة الونش وعدم معرفة موقفه من الاستمرار أم الخروج، وفي الشوط الثاني دفعنا بمحمد أشرف روقا بدلا من الونش وعاد محمد عبد الغني للدفاع".

وأضاف فيريرا أنه دفع بتغييرات في الشوط الثاني لاستغلال المساحات في دفاعات بيراميدز، وهناك مجموعة من الشباب ظهروا بمستويات متميزة وسيكون لهم دور كبير مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأوضح أن إمام عاشور لم يظهر حجم إمكانياته الكبيرة حتى الآن، واللاعب يحتاج لأن يفهم إمكانياته وأن يعيد تنظيم نفسه ذهنية، وشدد على أن اللاعب يمتلك قدرات بدنية جيدة ويجب ألايكون بعيدا عن منطقة الجزاء.

وأثنى فيريرا على مستوى سيد عبد الله نيمار موضحا أن اللاعب يتطور ويقدم مستويات جيدة، ونسعى لاستغلال إمكانياته لصالح الفري.

وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة المحلية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية