رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الكومي يهدد بالرحيل عن الإسماعيلي بسبب تراكم المديونيات.. ويوجه رسالة للأهلي

 يحيى الكومي رئيس
يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي
Advertisements

قال المهندس يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي: “أفكر في الاستقالة لكثرة المديونيات علي النادي الإسماعيلي ومنها وقف القيد بسبب قضية الجزيري”.

 

مديونيات النادي الإسماعيلي 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "ام بي سي مصر": مديونيات نادي الإسماعيلي تصل إلى 60 مليون جنيه، وكل اللى قدرت عليه مجرد مسكنات ومقدرش أعمل أكتر من كده".
 

رحيل يحيى الكومي عن الإسماعيلي 

وتابع:"سنرحل عن نادي الإسماعيلي في حال عدم وجود دعم من قبل الدولة، أنا خلاص فلست بعد لما دفعت مرتبات الأجهزة الفنية والعاملين".
 

عرض الأهلي لشراء باهر المحمدي

ولفت:"لم أرد علي النادي الأهلي في طلبهم بشراء باهر المحمدي لعدم انتهاء الموسم، وهناك عرض لمدبولي وعبد الرحمن مجدي، وسنبيع للأعلى سعرًا".
 

مناشدة وزير الرياضة

وتابع:"أناشد وزير الشباب والرياضة الوقوف بجانب النادي الإسماعيلي في أزمته المالية الحالية".
 

وحقق الإسماعيلي فوزًا غاليًا على نظيره الاتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب الإسماعيلي ضمن منافسات الأسبوع الـ 30 من عمر مسابقة الدوري العام في الظهور الأول لمحمد عمر في قيادة زعيم الثغر.

 

وأحرز عبد الرحمن مجدي هدف الإسماعيلي من كرة ثابتة في الدقيقة 60، ليحصد الدراويش ثلاث نقاط غالية ويرفع رصيده للنقطة 36 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري فيما توقف رصيد الاتحاد عند النقطة 33 بالمركز الثاني عشر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية