رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة عاجلة من مرتضى منصور لإمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور
Advertisements

أخطر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إمام عاشور لاعب وسط الفريق بإلغاء العقوبة الموقعة عليه والمقدرة بـ٥٠ ألف جنيه.

واعتذر اللاعب لرئيس نادي الزمالك على طريقة احتفاله مع الجماهير في مباراة الجونة وعلي إثرها قرر مرتضى منصور إلغاء العقوبة.

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الإثنين معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة المقاصة.

ومن المنتظر أن يؤدي الفريق مرانه الرئيسي والختامي على ملعب النادي اليوم الإثنين وبعدها الانتظام فى معسكر مغلق.

واستأنف الفريق، مرانه أمس الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء المقاصة المقرر له غدا الثلاثاء  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قرر منح اللاعبين راحة يوم السبت الماضي من التدريبات بعد الفوز على الجونة في الدوري المصري الممتاز.

غرامة إمام عاشور

وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سبب تغريم إمام عاشور لاعب وسط الفريق 50 ألف جنيه بعد فوز الفريق  على الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقال مرتضى منصور فى تصريحات خاصة: «احتفاله كاد أن يتسبب فى كارثة وأنا حذرته أكثر من مرة من طريقة احتفاله حتى مع زملائه في الملعب طريقة احتفاله عنيفة».

وكان رئيس نادي الزمالك، غرم إمام عاشور لاعب وسط الفريق 50 ألف جنيه وحرمانه من مكافأة الفوز بسبب احتفاله مع الجماهير مما تسبب في حصوله على طرد.

وحقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على الجونة برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الجمعة الماضية باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 69 نقطة يتصدر بهم البطولة.

وتأكد غياب حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة الفريق المقبلة أمام مصر للمقاصة المقرر لها غدا الثلاثاء  في الدوري المصري بسبب تراكم الإنذارات.

وحصل حسام عبد المجيد على الإنذار الثالث في مباراة الزمالك أمام الجونة ليتأكد غيابه عن مباراة مصر للمقاصة القادمة.

كما يغيب إمام عاشور عن مباراة الزمالك المقبلة أمام مصر للمقاصة؛ بعدما حصل على بطاقة حمراء أمام الجونة.

ويلاقي نادي الزمالك نظيره مصر للمقاصة، غدا الثلاثاء  على ستاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية